سائق المرسيدس في حوزة شرطة أبوظبي
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سائق "المرسيدس" في حوزة شرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سائق "المرسيدس" في حوزة شرطة أبوظبي

المرسيدس
أبوظبي- سعيد المهيري

تمكنت شرطة ابوظبى من تحديد هوية قائد المركبة الثانية من نوع"المرسيدس" التى ظهرت  مؤخراًفي مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر السائق فيه يقود مركبة تحمل لوحة امارتية في احدى الدول الأوروبية بصورة  طائشة و مستفزة للجمهور ، الامر الذي يعد اساءة لسمعة الامارات ، وابنائها المعروف عنهم حسن السلوك والالتزام بالأنظمة والقيم الحضارية اينما كانوا.

سائق المرسيدس في حوزة شرطة أبوظبي

 وافاد مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي العميد مهندس حسين الحارثي إن  مباحث المرور بمديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبي قامت برصد هذا السلوك المروري غير المسؤول ، وتحديد هوية السائق المتهور ، وتم استجوابه حول الواقعة ، والتحفظ عليه تمهيداً لإحالته الى الجهات المختصة.

وشدد الحارثي على ان كل امارتى يقود مركبته  خارج الدولة، هو سفير للإمارات وقيم مجتمعهاالحضارية  وعليه ان يحسن تمثيلها بما عرف عن شعبها من اخلاق رفيعة ، و التحلي بالسلوك المرورى القويم من خلال الالتزام بقانون السير والمرور بالدولة المضيفة ،و بما يعكس ما وصلت اليه الدولة من رقى وتقدم، محذراً من مغبة السلوكيات الشاذة التيتتجاوز القانون بشتى أنواعها ، و بما يسيء الى سمعة الوطن،متوعداً انه سيتم تطبيق القانون وملاحقة الخارجين عليه  بعد عودتهموبلا هوادة.

وافاد الحارثي ان مرور ابوظبي تسعى حاليا ً الى وضع اطار يمنعكل من يقوم بمثل هذه السلوكيات او لديه  سجل وسوابق مرورية  فى القيادة بطيش وتهور ، من تسفير مركبته  الى  خارج الدولة ،وذلك حماية للمصلحة العامة والذود عن سمعة ابناء الامارات .

ودعا الحارثي اولياء الامور والأسر الى تعزيز الجهود التي تقوم بها شرطة ابوظبى فى توعية ابنائهم بالالتزام  بالقيم والسلوكيات الحضارية التى تعكس صورة ايجابية عن الدولة خلال سفرهم الى الخارج  ؛ وضرورة الالتزام  بقانون السير والمرور  وتوعيتهم  للامتناع عن اي سلوكيات غير حضارية على الطريق والتى تشمل سباقات الطرق؛ و" تفحيص الويلات" والقيادة بطيش وتهور ، والإزعاج  ،والقيادة دون رخص سوق وغيرها.

الجدير بالذكر ان هذه السابقة الثانية خلال الشهر الجاري لظهور مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر مؤخراً  شاب يقود مركبة كروزر تحمل لوحة ارقام إماراتية  ، بطيش وتهور، في احدى الدول الاوروبية، و تم رصده والتعرف على هوية صاحبها من قبل الشرطة واحالته لجهات الاختصاص.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائق المرسيدس في حوزة شرطة أبوظبي سائق المرسيدس في حوزة شرطة أبوظبي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates