سالم المهيري يؤكد الحاجة إلى تشريعات جديدة للارتقاء بالاستثمار
آخر تحديث 03:15:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سالم المهيري يؤكد الحاجة إلى تشريعات جديدة للارتقاء بالاستثمار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سالم المهيري يؤكد الحاجة إلى تشريعات جديدة للارتقاء بالاستثمار

سالم سيف أبو نواس المهيري
دبي ـ صوت الإمارات

أوضح سالم سيف أبو نواس المهيري مرشح المجلس الوطني الاتحادي المقبل، أنَّ تنمية اقتصاد المواطنين من أهم القضايا المطروحة في المجلس الوطني للدورة المقبلة، معتبراً أن دور المجلس الوطني يجب أن يركز على تشريع وسن قوانين جديدة تهدف إلى تشجيع أكبر نسبة من المواطنين للبدء في ممارسة الأعمال والمشاريع الاستثمارية والصناعية، منوهاً إلى أن ذلك ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الحالي، ويتيح فرصاً جديدة للصناعات الوطنية وتوسع النشاط الاقتصادي على الصعيدين المحلي والدولي، وبهذا يصبح المواطنون قادرين على تطوير أعمالهم الحالية.

وأضاف المهيري إن التنمية الاقتصادية المستدامة ركيزة مهمة في تطور المجتمع ألإماراتي، الأمر الذي يحتم علينا تعزيز النشاط الاقتصادي الداخلي من خلال تسهيل جميع المعاملات والرسوم والتراخيص، وحتى أسعار الأراضي للمستثمرين المحتملين. وفي حال ازدهار الاقتصاد والصناعة للمواطنين، تفتح أبواب كثيرة وفرص تجارية هائلة في المنطقة والدول المجاورة، للوصول إلى العالمية.

ومن المنظور الدولي أوضح المهيري أن الإمارات تمثل حالياً حلقة في سلسلة الاقتصاد العالمي الواسع، وتواجه المنافسة من الشرق والغرب، ما يعني ضرورة توفير الدعم للمواطن بالتشريعات المناسبة التي تساعده على اقتحام عالم المشاريع الريادية من المستويين الصغير والمتوسط.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم المهيري يؤكد الحاجة إلى تشريعات جديدة للارتقاء بالاستثمار سالم المهيري يؤكد الحاجة إلى تشريعات جديدة للارتقاء بالاستثمار



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates