ساندرز يتفوق على كلينتون فى جمع التبرعات الانتخابية
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ساندرز" يتفوق على "كلينتون" فى جمع التبرعات الانتخابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ساندرز" يتفوق على "كلينتون" فى جمع التبرعات الانتخابية

"ساندرز" يتفوق على "كلينتون" فى جمع التبرعات الانتخابية
واشنطن – صوت الإمارات

قالت صحيفة واشنطن بوست إن المرشح الرئاسى المحتمل للحزب الديمقراطى بيرنى ساندرز، استطاع التفوق على منافسته القوية هيلارى كلينتون فى جمع التبرعات عبر حملة الإلكترونية للشهر الثالث على التوالى. 

وأضافت أن بيرنى ساندرز أنفق نحو 46 مليون دولار فى شهر واحد على حملته الانتخابية، وهو نفس المبلغ الذى قام بجمعه من التبرعات والمعونات فى ذات الشهر.  وذكرت الصحيفة أن تفاصيل الإنفاق فى الحملة والتى كان من المقرر أن يتم إبلاغها للجنة الاتحادية للانتخابات لم تعلن بعد. 

وأوضحت واشنطن بوست أن النفقات الضخمة التى أنفقها ساندرز ترجع إلى تحديه للمرشحة المنافسه هيلارى كلينتون على مختلف الجبهات، مما جعله يسجل انتصارات فى ولايات كولورادو ومينيسوتا وأوكلاهوما.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن كلينتون أنفقت 32.3 مليون دولار فى مارس فيما جمعت فى نفس الشهر 29.3 مليون دولار، مما يعنى إنها أنهت الشهر ولايزال بحوتها المزيد من الأموال عن منافسها. 

واستطاعت الحملة الدعائية لساندرز على الإنترنت التفوق على نظيرتها التابعة لكلينتون فى جمع التبرعات للشهر الثالث على التوالى، حيث استطاعت الحملة جمع 185.5 مليون دولار بنهاية مارس وذلك من 2.2 مليون متبرع، بينما جمعت كلينتون 191 مليون دولار من أكر من 1.1 مليون متبرع. 

وقالت واشنطن بوست إن كلينتون رغم هذا لازالت محاطة بشبكة من الحلفاء المستقلين الذين يقدمون لها تمويلا جيدا. حيث استطاعت لجنة السوبر باك "لجان العمل السياسية الخاصة"، الداعمة لكلينتون جمع تبرعات بقيمة 67.2 مليون دولار حتى الآن بما فى ذلك 11.8 مليون دولار فى مارس. 

وأشارت واشنطن بوست إلى أن أكبر جهة مانحة فى الشهر الماضى كان جيمس سيمونز مدير صندوق التحوط والذى تبرع بـ 3.5 مليون دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساندرز يتفوق على كلينتون فى جمع التبرعات الانتخابية ساندرز يتفوق على كلينتون فى جمع التبرعات الانتخابية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates