ساندرز يتفوق على كلينتون فى جمع التبرعات الانتخابية
آخر تحديث 17:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ساندرز" يتفوق على "كلينتون" فى جمع التبرعات الانتخابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ساندرز" يتفوق على "كلينتون" فى جمع التبرعات الانتخابية

"ساندرز" يتفوق على "كلينتون" فى جمع التبرعات الانتخابية
واشنطن – صوت الإمارات

قالت صحيفة واشنطن بوست إن المرشح الرئاسى المحتمل للحزب الديمقراطى بيرنى ساندرز، استطاع التفوق على منافسته القوية هيلارى كلينتون فى جمع التبرعات عبر حملة الإلكترونية للشهر الثالث على التوالى. 

وأضافت أن بيرنى ساندرز أنفق نحو 46 مليون دولار فى شهر واحد على حملته الانتخابية، وهو نفس المبلغ الذى قام بجمعه من التبرعات والمعونات فى ذات الشهر.  وذكرت الصحيفة أن تفاصيل الإنفاق فى الحملة والتى كان من المقرر أن يتم إبلاغها للجنة الاتحادية للانتخابات لم تعلن بعد. 

وأوضحت واشنطن بوست أن النفقات الضخمة التى أنفقها ساندرز ترجع إلى تحديه للمرشحة المنافسه هيلارى كلينتون على مختلف الجبهات، مما جعله يسجل انتصارات فى ولايات كولورادو ومينيسوتا وأوكلاهوما.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن كلينتون أنفقت 32.3 مليون دولار فى مارس فيما جمعت فى نفس الشهر 29.3 مليون دولار، مما يعنى إنها أنهت الشهر ولايزال بحوتها المزيد من الأموال عن منافسها. 

واستطاعت الحملة الدعائية لساندرز على الإنترنت التفوق على نظيرتها التابعة لكلينتون فى جمع التبرعات للشهر الثالث على التوالى، حيث استطاعت الحملة جمع 185.5 مليون دولار بنهاية مارس وذلك من 2.2 مليون متبرع، بينما جمعت كلينتون 191 مليون دولار من أكر من 1.1 مليون متبرع. 

وقالت واشنطن بوست إن كلينتون رغم هذا لازالت محاطة بشبكة من الحلفاء المستقلين الذين يقدمون لها تمويلا جيدا. حيث استطاعت لجنة السوبر باك "لجان العمل السياسية الخاصة"، الداعمة لكلينتون جمع تبرعات بقيمة 67.2 مليون دولار حتى الآن بما فى ذلك 11.8 مليون دولار فى مارس. 

وأشارت واشنطن بوست إلى أن أكبر جهة مانحة فى الشهر الماضى كان جيمس سيمونز مدير صندوق التحوط والذى تبرع بـ 3.5 مليون دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساندرز يتفوق على كلينتون فى جمع التبرعات الانتخابية ساندرز يتفوق على كلينتون فى جمع التبرعات الانتخابية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates