سعود بن صقر يستقبل الأعضاء المنتخبين في رأس الخيمة
آخر تحديث 03:26:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعود بن صقر يستقبل الأعضاء المنتخبين في رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود بن صقر يستقبل الأعضاء المنتخبين في رأس الخيمة

الشيخ سعود بن صقر القاسمي
رأس الخيمة ـ صوت الإمارات

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي في قصره أمس أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الذين تم انتخابهم عن إمارة رأس الخيمة وهم سالم علي أحمد الشحي وأحمد يوسف درويش النعيمي وناعمة عبدالله سعيد الشرهان.

وهنأ حاكم رأس الخيمة الأعضاء المنتخبين في بداية اللقاء، مؤكداً أن الإمارات تدخل الآن مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي، الذي يتطلب من كل أعضاء المجلس التعاون فيما بينهم والعمل بإخلاص وجد وتفان من أجل المشاركة بفاعلية في دفع مسيرة الدولة المباركة إلى مزيد من التطور والتقدم.

وثمن حاكم رأس الخيمة سير الانتخابات التي تمت ما يؤكد تفاعل أبناء المجتمع مع المسؤولية الانتخابية ويبشر بالخير والنجاح، مشيراً إلى ما شهدته الدورة الانتخابية لهذا العام من تطور ملحوظ في إجراءات التصويت والتي امتازت بالسرعة والسهولة كما تميزت بتخصيص 3 أيام للتصويت المبكر بالإضافة إلى اليوم الرئيسي و5 مراكز في الإمارة ما أعطى فرصة لشريحة أكبر من المواطنين لاسيما المرأة الإماراتية وكبار السن ممن يحق لهم التصويت للمشاركة في هذا العرس الانتخابي في صورة معبرة عن الالتفاف الشعبي الذي شهدته جميع المراكز.

 

وأشار إلى أن الإمارات استطاعت بفضل حب الوطن وإخلاص قادته أن تحقق حلم الاتحاد وجعله نموذجا آخر في الوعي والمسؤولية يعزز المشاركة السياسية في الدولة ويساهم في نجاح تجربتها الانتخابية، موجها كلمة للأعضاء الفائزين قائلاً «أملنا فيكم كبير وإنكم خير ممثل لأبناء الإمارة في المجلس الوطني الذين نعتز بكم ونرجو أن تكونوا عند مستوى المسؤولية وتبذلوا كل الجهد بالتعاون والتآزر مع إخوانكم من الأعضاء الآخرين لما يعود بالنفع على الوطن في حاضره ومستقبله ويحقق طموحات المواطنين».

وقال إن دولة الإمارات أصبحت اليوم مثالاً يدعو للفخر والاعتزاز ونموذجاً يحتذى به على مستوى العالم حيث أنجزت في سنوات قليلة ما عجزت عن تحقيقه دول كبرى في عقود طويلة بفضل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة للدولة التي كرست جهودها لنهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنه، مشيداً بالجهود المبذولة للمنظمين واللجنة الوطنية للانتخابات في رأس الخيمة إلى جانب المتطوعين من شباب وبنات الوطن الذين من خلاله ساهموا في نجاح العرس الديمقراطي.

وأعرب حاكم رأس الخيمة عن ثقته في المجلس والدور الذي سيقوم به الأعضاء الفائزون هم وإخوانهم في الإمارات الأخرى في سبيل خدمة الوطن والمواطن، حيث وجه أعضاء المجلس بضرورة الاهتمام بالقضايا التي تهم المواطنين، وإيجاد الحلول المناسبة لها في ظل توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وتطرق إلى الدور الكبير الذي قدمه أبطال الإمارات البواسل مع إخوانهم قوات التحالف العربي لنصرة ومساندة الأشقاء في اليمن والذي يعد مفخرة لنا، مشيراً إلى أن تضحيات شهداء الإمارات ستظل ذكرى خالدة في تاريخ دولتنا تعكس شهامة وشجاعة شعب الإمارات الذين نهلوا من زايد الخير معاني الوفاء والولاء للوطن ومد يد العون والمساعدة للأشقاء ونصرة الحق مهما بلغت التضحيات في سبيل وحدة الوطن وتماسك الأمة.

من جانبهم أعرب الأعضاء المنتخبون عن إمارة رأس الخيمة عن شكرهم العميق للشيخ سعود بن صقر القاسمي على ثقته ودعمه الكبير لهم، آملين أن يكونوا عند حسن ظن سموه ومعربين عن فخرهم وسعادتهم بإتاحة تلك الفرصة القيمة للتمثيل في المجلس الوطني الاتحادي والمساهمة للمرة الأولى في تلك المسؤولية الجسيمة للمجلس، مؤكدين بذل كل الجهد من أجل تقدم مجتمعهم ورفعة وطنهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود بن صقر يستقبل الأعضاء المنتخبين في رأس الخيمة سعود بن صقر يستقبل الأعضاء المنتخبين في رأس الخيمة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates