سفارات الدولة في جميع الأنحاء تستقبل الناخبين الأحد
آخر تحديث 14:33:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفارات الدولة في جميع الأنحاء تستقبل الناخبين الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفارات الدولة في جميع الأنحاء تستقبل الناخبين الأحد

اللجنة الوطنية للانتخابات
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يبدأ 94 مركزاً انتخابياً موزعة على معظم سفارات ومقار البعثات الدبلوماسية لدولة الإمارات والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، استقبال أعضاء الهيئات الانتخابية الموجودين في الخارج للإدلاء بأصواتهم في اختيار ممثليهم من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، اليوم الأحد.

وتؤكد اللجنة الوطنية للانتخابات أن على عضو الهيئة الانتخابية الراغب في الانتخاب خارج الدولة اصطحاب بطاقة الهوية الإماراتية كوثيقة تخوله للتصويت، كما يمكن للناخب كذلك استخدام صورة عن الهوية الإماراتية بشرط أن تكون مصحوبة بوثيقة إثبات شخصية أخرى.

وستتم عملية التصويت في الخارج يدوياً بكتابة اسم المرشح على ورقة الانتخاب التي سيتم استخراجها من نظام إلكتروني مخصص أعدته اللجنة، ليتم بذلك إدراج البيانات الخاصة بالناخب بقاعدة البيانات المركزية للانتخابات تؤكد ممارسة الناخب حقه الانتخابي وتحول دون تكرار عملية التصويت للناخب ذاته مرة أخرى.

وحثت اللجنة الوطنية للانتخابات جميع أعضاء الهيئات الانتخابية الموجودين خارج الدولة على المشاركة بالتصويت في السفارات التي استكملت جميع الإجراءات الخاصة بعملية التصويت وتزويد الناخبين بالمعلومات الكافية لتسهيل العملية خلال الفترة التي تمتد على مدى يومي 20 و21 من أيلول/ سبتمبر 2015، ومن الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء وفي توقيت الدولة التي يوجد فيها المركز الانتخابي.

ويمكن لأعضاء الهيئات الانتخابية التعرف إلى مزيد من المعلومات حول عملية التصويت والإجراءات المتبعة بالإضافة إلى معرفة عناوين البعثات الدبلوماسية للدولة في الخارج من خلال زيارة موقع وزارة الخارجية الإلكتروني: www.mofa.gov.ae وموقع اللجنة الوطنية للانتخابات www.uaenec.ae.

من جانبه؛ أكد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري في الإعلان الذي وضعته السفارة على موقعها في «انستغرام» استكمال السفارة الترتيبات اللازمة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.

وأوضح أن السفارة تفتح أبوابها اليوم (الأحد) وغداً أمام الناخبين، حيث تمتد عملية الاقتراع من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساء.

وتستقبل سفارة الدولة في العاصمة الأميركية واشنطن اليوم وغداً أعضاء الهيئات الانتخابية من المواطنين المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية لاختيار ممثليهم من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي

وقد استكملت سفارة الدولة في واشنطن الإجراءات الخاصة بعملية التصويت جميعها وتزويد الناخبين بالمعلومات الكافية لتسهيل العملية خلال الفترة التي تمتد على مدى يومي 20 و21 من أيلول/ سبتمبر 2015 ومن الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأميركية.

وحث الموقع الرسمي للسفارة على شبكة الانترنت أعضاء الهيئات الانتخابية الموجودين في الولايات المتحدة الأميركية جميعهم على المشاركة بالتصويت، كما انتشرت دعوات مماثلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارات الدولة في جميع الأنحاء تستقبل الناخبين الأحد سفارات الدولة في جميع الأنحاء تستقبل الناخبين الأحد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates