سفارة الإمارات في القاهرة تسير قوافل مبادرة تراحموا
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفارة الإمارات في القاهرة تسير قوافل مبادرة "تراحموا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفارة الإمارات في القاهرة تسير قوافل مبادرة "تراحموا"

قوافل مبادرة "تراحموا"
القاهرة ـ صوت الإمارات

باشرت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي في تسيير قوافل المواد الإغاثية باتجاه بلاد الشام والى غزة، بناء على مبادرة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بإغاثة لاجئي بلاد الشام من أجل تجاوز العاصفة الثلجية القوية وموجة الشتاء القارس هناك.

وحضر بدء انطلاق القوافل من أمام سفارة الدولة بالقاهرة نائب سفير الدولة  المستشار خليفة سيف الطنيجي وحمد راشد المنصوري مسؤول الشؤون القنصلية ومسؤول الشئون المالية والإدارية محمد راشد الشحي .

وتأتي حملة "تراحموا" التي أطلقت بناء علي توجيهات رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  وبمتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لإغاثة مليون لاجئ ومتضرر من العاصفة الثلجية التي تضرب بلاد الشام هذه الأيام خاصة من اللاجئين في الأردن ولبنان، إضافة إلى المتضررين في غزة وباقي الأراضي الفلسطينية.

وأكد نائب سفير الدولة في القاهرة المستشار خليفة الطنيجي أن مبادرة "تراحموا" خير دليل على الرؤية الحكيمة والثاقبة لرئيس الدولة في أهمية التضامن الإنساني للمساهمة في تحسين الظروف الإنسانية والمعيشية للشعوب الشقيقة والصديقة خاصة في بلاد الشام.وقال الطنيجي إن قوافل الخير في مبادرة "تراحموا"، ستصل إلى المحتاجين في الوقت المناسب، وتكون بين الذين تعصف بهم الحالة الجوية السيئة، ويغطيهم البرد بثلوجه للتخفيف عنهم، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السامية من رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في إطار العمل الأخوي والإنساني، الذي عرفت به دولة الإمارات العربية المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارة الإمارات في القاهرة تسير قوافل مبادرة تراحموا سفارة الإمارات في القاهرة تسير قوافل مبادرة تراحموا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates