سفارة الإمارات في عمان تشرف على تنفيذ مشروع  إفطار صائم
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفارة الإمارات في عمان تشرف على تنفيذ مشروع " إفطار صائم "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفارة الإمارات في عمان تشرف على تنفيذ مشروع " إفطار صائم "

سفارة الدولة في عمان على مشروع " إفطار صائم "
أبوظبي- فهد الحوسني

تشرف سفارة الدولة في عمان على مشروع " إفطار صائم " الذي تنفذه عدد من المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية الإماراتية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وتقدم كل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وجمعية الشارقة الخيرية ومؤسسة أحمد بن زايد للأعمال الانسانية والخيرية يوميا آلاف الوجبات ــ حتى نهاية شهر رمضان الفضيل ـ إلى مستحقيها من الأسر المتعففة في العديد من المناطق والمحافظات ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين بالأردن.

وتقوم السفارة بالتنسيق مع الجهات الرسمية وبالتعاون مع الجمعيات والمراكز الخيرية المعنية في الأردن لتنفيذ عمليات توزيع وجبات الافطار وإقامة موائد الرحمن ضمن أسس وبرامج متكاملة يراعى فيها جودة الوجبات وتوزيعها على مستحقيها في العديد من محافظات المملكة .

ويأتي تنفيذ مشروع " افطار صائم " في إطار الوشائج والعلاقات القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين وتقديرا وإكراما للفئات المعوزة والمتعففة المستحقة لهذه المشاريع الخيرية وضمن أواصر التكافل الاجتماعي والاستفادة من رحمة شهر رمضان الفضيل تجاه كافة الأشقاء العرب والمسلمين .

يذكر أن سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمان قد استهلت شهر رمضان المبارك بتوزيع عشرات الاطنان من التمور على مستحقيها وستواصل تنفيذ مشاريع رمضان الخيرية بتوزيع مئات المصاحف على المساجد واستكمال تنفيذ مشروع إفطار صائم ومشروع طرود غذائية وزكاة الفطر وكسوة العيد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفارة الإمارات في عمان تشرف على تنفيذ مشروع  إفطار صائم سفارة الإمارات في عمان تشرف على تنفيذ مشروع  إفطار صائم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates