سفير الإمارات في بولندا يبحث التعاون مع نائب رئيس مجلس النواب
آخر تحديث 12:35:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير الإمارات في بولندا يبحث التعاون مع نائب رئيس مجلس النواب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير الإمارات في بولندا يبحث التعاون مع نائب رئيس مجلس النواب

سفير الإمارات لدى بولندا، الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري
أبوظبي – صوت الإمارات

التقى سفير الإمارات لدى بولندا، الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري، نائب رئيس مجلس النواب البولندي يجي فندرليخ، وذلك في إطار الزيارات الرسمية التي يقوم بها للمسؤولين البولنديين.

تم خلال هذا اللقاء التطرق إلى دور السفارة في تفعيل التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية بولندا، لاسيما فيما يتعلق بسبل تطوير علاقات التعاون البرلماني بين البلدين، مؤكدًا أن سفارة الدولة ستبذل قصارى جهدها لتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات، منها المجال الاقتصادي والعسكري والبرلماني. كما نوه إلى أن جهودًا حثيثة تُبذل من أجل تعزيز التعاون البرلماني بين الجانبين، وأن دولة الإمارات يمكنها الاستفادة من تجربة بولندا الغنية في هذا المجال، مشيرًا في هذا السياق إلى انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التي جرت مؤخراً في دولة الإمارات، والتي تعزز المبادئ والقيم الديمقراطية في الدولة واحترام حقوق الإنسان.

وأعرب نائب رئيس مجلس النواب البولندي عن سعادته بهذا اللقاء المهم متمنيًا للسفير الصابري النجاح والتوفيق في مهامه كسفير للدولة في بولندا، وأشاد بالتطور والازدهار الذي تشهده الإمارات، وبالدور الذي تلعبه في التنمية والاستقرار في المنطقة، وكذلك بالخطوات البناءة نحو ترسيخ الديمقراطية في دولة الإمارات.

وأكد الصابري حرص دولة الإمارات على دعم أنشطة وبرامج منظمات الأمم المتحدة من أجل مواصلة جهودها ومساهماتها الفعالة في المجالات الإنسانية كافة، خاصة فيما يتعلق بمسألة النازحين واللاجئين. وأشار السفير إلى أن دولة الإمارات تقدم جميع أشكال العون للاجئين، وتقوم بالتنسيق مع الدول الغربية للمشاركة في إيجاد حل لتلك المشاكل.

وأعرب نائب رئيس البرلمان عن تقديره لموقف الإمارات والمساعدات التي تقدمها وانفتاحها والدور المهم الذي تلعبه ليس فقط في المنطقة، بل أيضاً على الصعيد الدولي.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الإمارات في بولندا يبحث التعاون مع نائب رئيس مجلس النواب سفير الإمارات في بولندا يبحث التعاون مع نائب رئيس مجلس النواب



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates