سفير الإمارات في بولندا يبحث التعاون مع نائب رئيس مجلس النواب
آخر تحديث 18:24:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير الإمارات في بولندا يبحث التعاون مع نائب رئيس مجلس النواب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير الإمارات في بولندا يبحث التعاون مع نائب رئيس مجلس النواب

سفير الإمارات لدى بولندا، الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري
أبوظبي – صوت الإمارات

التقى سفير الإمارات لدى بولندا، الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري، نائب رئيس مجلس النواب البولندي يجي فندرليخ، وذلك في إطار الزيارات الرسمية التي يقوم بها للمسؤولين البولنديين.

تم خلال هذا اللقاء التطرق إلى دور السفارة في تفعيل التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية بولندا، لاسيما فيما يتعلق بسبل تطوير علاقات التعاون البرلماني بين البلدين، مؤكدًا أن سفارة الدولة ستبذل قصارى جهدها لتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات، منها المجال الاقتصادي والعسكري والبرلماني. كما نوه إلى أن جهودًا حثيثة تُبذل من أجل تعزيز التعاون البرلماني بين الجانبين، وأن دولة الإمارات يمكنها الاستفادة من تجربة بولندا الغنية في هذا المجال، مشيرًا في هذا السياق إلى انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التي جرت مؤخراً في دولة الإمارات، والتي تعزز المبادئ والقيم الديمقراطية في الدولة واحترام حقوق الإنسان.

وأعرب نائب رئيس مجلس النواب البولندي عن سعادته بهذا اللقاء المهم متمنيًا للسفير الصابري النجاح والتوفيق في مهامه كسفير للدولة في بولندا، وأشاد بالتطور والازدهار الذي تشهده الإمارات، وبالدور الذي تلعبه في التنمية والاستقرار في المنطقة، وكذلك بالخطوات البناءة نحو ترسيخ الديمقراطية في دولة الإمارات.

وأكد الصابري حرص دولة الإمارات على دعم أنشطة وبرامج منظمات الأمم المتحدة من أجل مواصلة جهودها ومساهماتها الفعالة في المجالات الإنسانية كافة، خاصة فيما يتعلق بمسألة النازحين واللاجئين. وأشار السفير إلى أن دولة الإمارات تقدم جميع أشكال العون للاجئين، وتقوم بالتنسيق مع الدول الغربية للمشاركة في إيجاد حل لتلك المشاكل.

وأعرب نائب رئيس البرلمان عن تقديره لموقف الإمارات والمساعدات التي تقدمها وانفتاحها والدور المهم الذي تلعبه ليس فقط في المنطقة، بل أيضاً على الصعيد الدولي.

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الإمارات في بولندا يبحث التعاون مع نائب رئيس مجلس النواب سفير الإمارات في بولندا يبحث التعاون مع نائب رئيس مجلس النواب



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates