سفير الاتحاد الأوروبي في الإمارات يشيد بالعلاقات الثنائية
آخر تحديث 17:52:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير الاتحاد الأوروبي في الإمارات يشيد بالعلاقات الثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير الاتحاد الأوروبي في الإمارات يشيد بالعلاقات الثنائية

الدكتور عبدالرحيم يوسف العوضي
أبوظبي - صوت الإمارات

استقبل مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية الدكتور عبدالرحيم يوسف العوضي في مكتبه أمس الاثنين سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الدولة كارلو فيليبي .

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة خاصة من النواحي القانونية.

وأشاد مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية بالعلاقات الاستيراتيجية الإماراتية الأوروبية وتميزها في المجالات كافة سواء على صعيد العلاقات الثنائية أو المتعددة الاطراف .. مؤكدا حرص واهتمام دولة الإمارات بتعزيز وتطوير هذه العلاقات وخير دليل على ذلك النجاح الباهر الذي حققته الدبلوماسية الإماراتية والمتمثل في اتفاقية اعفاء مواطني الدولة من تأشيرة شنغن والذي يبين مدى احترام العالم أجمع ومحبته وتقديره لشعب الإمارات الذي شكل حضورهم أينما حلو نموذجا يحتذى به في احترام قوانين الدول وإجراءاتها.

ورحب بالحوار الاماراتي الأوروبي في مجال حقوق الانسان والذي سيعقد جولته الرابعة اليوم في الدولة ويأتي هذا الحوار كجزء من الآليات المشتركة التي تبنتها الدولة مع الاتحاد الأوروبي.
من جانبه ثمن سفير الاتحاد الأوروبي روح الشراكة الاستراتيجية القائمة مع دولة الإمارات وبمواصلة الجهود المشتركة لتحقيق مزيد من الإنجازات مؤكدا أن هذه العلاقات تشهد تطورا ونموا كبيرا في كافة المجالات.

وفي ختام اللقاء أكد مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية أهمية توسيع قاعدة التعاون المشترك على صعيد العلاقات الثنائية والمتعددة الأطراف والارتقاء بها إلى مستويات أفضل وآفاق أرحب بما يسهم في توطيدها وتنميتها في مختلف المجالات. حضر المقابلة مدير إدارة الشؤون القانونية في وزارة الخارجية يعقوب يوسف الحوسني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الاتحاد الأوروبي في الإمارات يشيد بالعلاقات الثنائية سفير الاتحاد الأوروبي في الإمارات يشيد بالعلاقات الثنائية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates