سفير الدولة لدى أستراليا يواصل إجتماعاته الرسمية في ولاية كوينزلاند
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير الدولة لدى أستراليا يواصل إجتماعاته الرسمية في ولاية كوينزلاند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير الدولة لدى أستراليا يواصل إجتماعاته الرسمية في ولاية كوينزلاند

الدكتور عبيد الحيري سالم الكتبي
كوينزلاند - صوت الإمارات

التقى الدكتور عبيد الحيري سالم الكتبي سفير الدولة لدى أستراليا ليين دونلسون وزيرة الزراعة والثروة السمكية بحكومة ولاية كوينزلاند الأسترالية وبحث معها عدد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه إلى الولاية.كما التقى الدكتور عبيد الكتبي معالي لييان أينوك وزيرة الإبتكار والعلوم والإقتصاد الرقمي والمشاريع الصغيرة وبحث معها سبل تعزيز العلاقات الإقتصادية المتميزة بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها لخدمة المصالح المشتركة وإستثمار الفرص والإمكانيات المتاحة لزيادة حجم التبادل التجاري وتفعيل التعاون في القطاعات والمجالات الحيوية والهامة للبلدين ومنها الإبتكار.

وأكد الكتبي خلال اللقاءين على متانة وعمق العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين حيث أصبحت استراليا شريكا إستراتيجيا مهما للدولة خلال السنوات القليلة الماضية.كما التقى خلال زيارته كوينزلاند بالمسؤولين في دائرة التجارة والإستثمار بالولاية وغرفة التجارة والصناعة الأسترالية العربية وعدد من رجال الأعمال الأستراليين وبحث معهم الفرص الإستثمارية والمجال التجاري والإستثماري ووسائل تشجيع رجال الأعمال في الجانبين لإقامة مشاريع تنموية مشتركة.

وأكد معاليه خلال اللقاء أهمية الشراكات الإستراتيجية بين البلدين خاصة في قطاعات الأمن الغذائي والخدمات اللوجستية.. داعيا الشركات الأسترالية للإستثمار والتعاون مع نظيرتها في الدولة.من جانبهم أعرب رجال الأعمال الأستراليون عن سعادتهم وشكرهم للسفير الذي أتاح لهم فرصة اللقاء بهم وبحث التعاون معهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الدولة لدى أستراليا يواصل إجتماعاته الرسمية في ولاية كوينزلاند سفير الدولة لدى أستراليا يواصل إجتماعاته الرسمية في ولاية كوينزلاند



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates