سفير الدولة لدى وارسو يلتقي نائب رئيس مجلس النواب البولندي
آخر تحديث 01:41:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفير الدولة لدى وارسو يلتقي نائب رئيس مجلس النواب البولندي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير الدولة لدى وارسو يلتقي نائب رئيس مجلس النواب البولندي

سفير الامارات لدى وارسو الدكتور يوسف عيسي حسن الصابري
أبوظبي- سعيد المهيري

التقى سفير الامارات لدى وارسو الدكتور يوسف عيسي حسن الصابري ، نائب رئيس مجلس النواب البولندي يجي فندرليخ، وذلك في إطار الزيارات الرسمية التي يقوم بها سعادته للمسؤولين البولنديين.
تم خلال هذا اللقاء التطرق إلى دور السفارة في تفعيل التعاون الثنائي بين دولة الامارات وجمهورية بولندا لاسيما فيما يتعلق بسبل تطوير علاقات التعاون البرلماني بين البلدين، مؤكدا أن سفارة الدولة ستبذل قصارى جهودها لتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات منها المجال الاقتصادي والعسكري والبرلماني.
ونوه إلى أن جهودا حثيثة تبذل من أجل تعزيز التعاون البرلماني بين الجانبين وأن دولة الإمارات يمكنها الاستفادة من تجربة بولندا الغنية في هذا المجال ..مشيرا في هذا السياق إلى انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التي جرت مؤخرا في دولة الإمارات والتي تعزز المبادئ والقيم الديمقراطية في الدولة واحترام حقوق الإنسان.
 
من جانبه أعرب نائب رئيس مجلس النواب البولندي عن سعادته بهذا اللقاء الهام، متمنيا للسفير الصابري النجاح والتوفيق في مهامه كسفير للدولة في بولندا .
 وأشاد بالتطور والإزدهار الذي تشهده الإمارات وبالدور الذي تلعبه في التنمية والاستقرار في المنطقة وكذلك بالخطوات البناءة نحو ترسيخ الديمقراطية في دولة الإمارات ، معربا عن ارتياحه لمستوى العلاقات الممتازة بين البلدين وزيادة حجم التعاون الاقتصادي، وأبدى أمله بالاستمرار في تعزيز وتطوير تلك العلاقات بما يصب في مصلحة البلدين الصديقين.
 وردا على سؤال المسؤول البولندي حول دور دولة الإمارات في مساعدة اللاجئين ، أكد السفير الصابري حرص دولة الإمارات على دعم أنشطة وبرامج منظمات الأمم المتحدة من أجل مواصلة جهودها ومساهماتها الفعالة في المجالات الإنسانية كافة خاصة فيما يتعلق بمسألة النازحين واللاجئين.
وأشار إلى أن دولة الإمارات تقدم جميع أشكال العون للاجئين وتقوم بالتنسيق مع الدول الغربية للمشاركة في إيجاد حل لتلك المشاكل.
 وأعرب نائب رئيس البرلمان عن تقديره لموقف الإمارات والمساعدات التي تقدمها وانفتاحها والدور الهام الذي تلعبه ليس فقط في المنطقة بل أيضا على الصعيد الدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الدولة لدى وارسو يلتقي نائب رئيس مجلس النواب البولندي سفير الدولة لدى وارسو يلتقي نائب رئيس مجلس النواب البولندي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates