سلطان القاسمي يعتمد نظام تسجيل أعضاء الهيئات الانتخابية
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان القاسمي يعتمد نظام تسجيل أعضاء الهيئات الانتخابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان القاسمي يعتمد نظام تسجيل أعضاء الهيئات الانتخابية

الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة ـ صوت الإمارات

اعتمد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي نظام تسجيل أعضاء الهيئات الانتخابية وفق الضوابط التي حددها، وإصدار بطاقة انتخابية خاصة لكل عضو، ووجه سموه بتنظيم مراحل العملية الانتخابية لنصف أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بعد إسدال الستار على انتخابات المجلس الوطني الاتحادي وبذل كافة الجهود والتجهيزات لضمان نجاح العملية الانتخابية وفق أفضل المعايير والضوابط المعتمدة في هذا المجال.

وأكد حاكم الشارقة ضرورة توعية المجتمع بأهمية العمليات الانتخابية التي تجريها الدولة على المستوى الاتحادي من خلال المجلس الوطني الاتحادي والمستوى المحلي من خلال المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والتي تشكل خطوات مهمة للتمكين السياسي وتحقيق المشاركة الفعالة للمواطنين في إيصال صوتهم لأصحاب القرار واختيار من يمثلهم من أصحاب الخبرات والكفاءات.

جاء ذلك خلال لقاءه صباح أمس الأحد، رئيس وأعضاء اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمكتب سمو الحاكم، واطلع سموه خلال اللقاء على المقترحات المتعلقة بآلية تسجيل الهيئات الانتخابية للدوائر الانتخابية التسعة في الإمارة، ومقترحات أنظمة التصويت والمراكز الانتخابية المتوزعة على مستوى الإمارة

كما وجه بفتح الباب أمام أبناء الإمارة الراغبين في المشاركة في انتخابات المجلس الاستشاري وتسهيل كافة الإجراءات للمترشحين ممن يجدون في أنفسهم القدرة والكفاءة والرغبة للترشح لتمثيل المواطنين تحت قبة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة. حضر اللقاء المستشار منصور محمد بن نصار مدير الإدارة القانونية بمكتب الحاكم رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأعضاء اللجنة سالم محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة، والدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، والمستشار سلطان علي عبيد بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي، والعقيد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية، وأحمد سعيد الجروان أمين عام المجلس الاستشاري، والقاضي عبد الرحمن سلطان بن طليعة رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يعتمد نظام تسجيل أعضاء الهيئات الانتخابية سلطان القاسمي يعتمد نظام تسجيل أعضاء الهيئات الانتخابية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates