سلطان القاسمي يوجه كلمة بمناسبة اليوبيل الفضي لمخيم الأمل
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان القاسمي يوجه كلمة بمناسبة اليوبيل الفضي لمخيم الأمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان القاسمي يوجه كلمة بمناسبة اليوبيل الفضي لمخيم الأمل

سلطان القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

نائنا من ذوي الإعاقة ونقدر الجهود الكبيرة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية لما انبثق عنها من إنجازات كثيرة حققت فيها الآمال والطموحات.

إن مخيم الأمل الذي يتخذ من اسمه دليلا على رسالته في تحقيق آمال عائلات وأوطان لمهمته الإنسانية والوطنية هو ترجمة فعلية لرؤى مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بتعزيز الوعي بحقوق ذوي الإعاقة ودمجهم اجتماعيا واستثمار قدراتهم ومشاركتهم في البناء والتنمية.

وأكد"  لقد حرصت منذ أن تشرفت بحمل أمانة المسؤولية على أن يكون الإنسان بهذا البيت الكبير محور أهدافنا وبرامجنا، وذوو الإعاقة هم من أبنائنا الذين نؤكد على حقوقهم بتجاوز ثقافة العطف والرعاية كونهم من أفراد هذا المجتمع الذين نكمل بهم صناعة المستقبل وصياغة أهدافه.

إنني أدعو فئات المجتمع كافة من مؤسسات وأفراد إلى الالتزام بواجباتهم نحو هؤلاء الأحبة المنبثقة عن ديننا الإسلامي الحنيف والمرتكزة على قيمنا العربية الأصيلة لتسهيل دمجهم اجتماعيا وتأهيلهم وفق أفضل المعايير بما يساهم في الارتقاء بمجتمعاتنا.

وأوضح " إننا ندرك جميعا أن الكثيرين من ذوي الإعاقة هم مبدعون فهناك من الأسماء التي صنعت تاريخا حافلا بالإنجازات دون أن تقف إعاقاتهم في طريق طموحهم ولدينا هنا نماذج كثيرة يصعب حصرها لما حققته من الإنجازات وباتت مدعاة فخر لأوطانها.

تعود الصور لتتزاحم أمامي فتشكل لوحة تزينها أنشطة وفعاليات يرسم خطوطها أبناؤنا من ذوي الإعاقة وتتلاحم فيها كوادر العطاء وتتوافد عليها حشود من المتطوعين الذين نقدر لهم تكافلهم وإسهامهم التطوعي ليكون مخيم الأمل ملتقاهم جميعا "ليتعارفوا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يوجه كلمة بمناسبة اليوبيل الفضي لمخيم الأمل سلطان القاسمي يوجه كلمة بمناسبة اليوبيل الفضي لمخيم الأمل



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates