سلطان القاسمي يوجه كلمة بمناسبة اليوبيل الفضي لمخيم الأمل
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان القاسمي يوجه كلمة بمناسبة اليوبيل الفضي لمخيم الأمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان القاسمي يوجه كلمة بمناسبة اليوبيل الفضي لمخيم الأمل

سلطان القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

نائنا من ذوي الإعاقة ونقدر الجهود الكبيرة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية لما انبثق عنها من إنجازات كثيرة حققت فيها الآمال والطموحات.

إن مخيم الأمل الذي يتخذ من اسمه دليلا على رسالته في تحقيق آمال عائلات وأوطان لمهمته الإنسانية والوطنية هو ترجمة فعلية لرؤى مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بتعزيز الوعي بحقوق ذوي الإعاقة ودمجهم اجتماعيا واستثمار قدراتهم ومشاركتهم في البناء والتنمية.

وأكد"  لقد حرصت منذ أن تشرفت بحمل أمانة المسؤولية على أن يكون الإنسان بهذا البيت الكبير محور أهدافنا وبرامجنا، وذوو الإعاقة هم من أبنائنا الذين نؤكد على حقوقهم بتجاوز ثقافة العطف والرعاية كونهم من أفراد هذا المجتمع الذين نكمل بهم صناعة المستقبل وصياغة أهدافه.

إنني أدعو فئات المجتمع كافة من مؤسسات وأفراد إلى الالتزام بواجباتهم نحو هؤلاء الأحبة المنبثقة عن ديننا الإسلامي الحنيف والمرتكزة على قيمنا العربية الأصيلة لتسهيل دمجهم اجتماعيا وتأهيلهم وفق أفضل المعايير بما يساهم في الارتقاء بمجتمعاتنا.

وأوضح " إننا ندرك جميعا أن الكثيرين من ذوي الإعاقة هم مبدعون فهناك من الأسماء التي صنعت تاريخا حافلا بالإنجازات دون أن تقف إعاقاتهم في طريق طموحهم ولدينا هنا نماذج كثيرة يصعب حصرها لما حققته من الإنجازات وباتت مدعاة فخر لأوطانها.

تعود الصور لتتزاحم أمامي فتشكل لوحة تزينها أنشطة وفعاليات يرسم خطوطها أبناؤنا من ذوي الإعاقة وتتلاحم فيها كوادر العطاء وتتوافد عليها حشود من المتطوعين الذين نقدر لهم تكافلهم وإسهامهم التطوعي ليكون مخيم الأمل ملتقاهم جميعا "ليتعارفوا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يوجه كلمة بمناسبة اليوبيل الفضي لمخيم الأمل سلطان القاسمي يوجه كلمة بمناسبة اليوبيل الفضي لمخيم الأمل



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates