سلطان بن سليم يؤكد أنَّ قناة السويس الجديدة تفيد اقتصاد المنطقة
آخر تحديث 21:49:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان بن سليم يؤكد أنَّ قناة السويس الجديدة تفيد اقتصاد المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان بن سليم يؤكد أنَّ قناة السويس الجديدة تفيد اقتصاد المنطقة

قناة السويس
دبي ـ صوت الإمارات

أكد رئيس موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي سلطان أحمد بن سليم، أنَّ مشروع قناة السويس الجديدة سيعود على اقتصاد المنطقة بفوائد جمة، من خلال زيادة قدرات قناة السويس لتتيح مرور المزيد من السفن، ما ينعكس إيجابا على نمو حركة التجارة بين منطقتنا وبقية مناطق العالم.

وأضاف: حركة التجارة الدولية ستستفيد عموما، لأن تسريع وصول البضائع إلى الأسواق العالمية سيعزز النمو في التجارة الدولية ويعمل على تقوية الارتباط بين أسواق أوروبا وآسيا وأفريقيا، حسبما ذكرت "الاتحاد".

وتابع: ستكون دول المنطقة العربية من الدول المستفيدة من قناة السويس، كما ستستفيد دول البحر الأبيض المتوسط الأخرى والدول الأوروبية عموما ودول شرق أفريقيا والشرق الأوسط وصولا إلى الأسواق الآسيوية عموما.

وأوضح أنَّ العلاقات التجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية قطعت شوطا متقدما على طريق التطور والنمو، ومع مشروع قناة السويس الجديدة يمكن للعلاقات التجارية بين البلدين أن تسير نحو المزيد من التكامل الاقتصادي بفعل أواصر الأخوة بينهما وعمق التفاهم والتنسيق الحكومي بين الإمارات ومصر.

وبيَّن أنَّ الإمارات تتولى دورًا حيويًا في دعم الاقتصاد المصري وتعزيز قدراته لتعزيز التنمية الاقتصادية في مصر، انطلاقا من توجيهات قيادتنا الحكيمة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالعمل على توفير جميع الاحتياجات للاقتصاد المصري ودعم نموه بالتعاون مع الحكومة المصرية.

وأكد أنَّ التعاون القوي بين الإمارات ومصر يتيح تعزيز النمو في التبادل التجاري بينهما، والعمل على دعم تواجدهما التجاري في الأسواق العالمية بالاستفادة من الموقع الاستراتيجي للبلدين وقدرتهما على تقوية العلاقات التجارية مع الأسواق الآسيوية والأفريقية والأوروبية، حيث تسهم موانئ دبي العالمية في تطوير صناعة خدمات الموانئ في مصر من خلال إدارة ميناء العين السخنة المصري، ويمكن تطوير التعاون في هذا المجال مستقبلا بما يتيح نقل الخبرات والقدرات المميزة لإمارة دبي في تطوير وإدارة الموانئ إلى الأشقاء في مصر لدعم قدرتهم على تحقيق المزيد من التقدم الاقتصادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن سليم يؤكد أنَّ قناة السويس الجديدة تفيد اقتصاد المنطقة سلطان بن سليم يؤكد أنَّ قناة السويس الجديدة تفيد اقتصاد المنطقة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates