سيف بن زايد الخدمة الوطنية تجعل بلدنا حصناً أمام التحديات والطامعين
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد: الخدمة الوطنية تجعل بلدنا حصناً أمام التحديات والطامعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد: الخدمة الوطنية تجعل بلدنا حصناً أمام التحديات والطامعين

سيف بن زايد يؤكد الداخلية تحمى الدوله من الطامعين
دبي - صوت الإمارات

أعلن موقع هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية على حسابه الرسمي على "توتير"، أنه شهد نائب رئيس مجلس الوزراءـ وزير الداخلية، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ورئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في القيادة العامة للقوات المسلحةـ الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، محاضرة تثقيفية حول مشروع الخدمة الوطنية والاحتياطية، ألقاها مدير مديرية التخطيط الاستراتيجي بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، العميد محمد سهيل النيادي، ومدير القضاء العسكري بالقيادة العامة للقوات المسلحة، العميد سالم جمعة الكعبي.

وثمّن الشيخ سيف بن زايد في أعقاب المحاضرة جهود المحاضرين والقائمين على هذا المشروع الوطني الكبير، مؤكداً أن الأعداد المتزايدة والإقبال الطوعي الكبير، من قبل أبناء وبنات الوطن الذين توافدوا على مراكز التسجيل، يجسّد حرص المجتمع الإماراتي الأصيل على تلبية النداء، والامتثال الفوري لتحقيق صالح الوطن، وتعميق عزته ورفعته بكل السبل المتاحة.

واعتبر الشيخ سيف بن زايد، أن الخدمة الوطنية لا تنحصر أهدافها في الجوانب الاقتصادية والسياسية، والأمنية والاجتماعية، بل تطال الجانب الشخصي للفرد، بما توفره من صقل للمهارات، وتعزيز للثقة بالنفس، واستكشاف قدراتها الدفينة وتمكين النشأ من إيجاد الطريق المثلى لبناء مستقبل مشرق، ينتفع هو بثماره، كما ينتفع به الوطن والمجتمع.

وختم الشيخ سيف بن زايد قائلاً: "إن كل ما يتطلبه الأمر، هو تضافر جهود الجميع من مؤسسات وهيئات عامة والإسهام بفاعلية، لإنجاح هذا التوجه الاستراتيجي الحكيم، بما يخدم الصالح العام، ويكرس واقع بلدنا كحصن منيع أمام التحديات وأطماع الطامعين" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد الخدمة الوطنية تجعل بلدنا حصناً أمام التحديات والطامعين سيف بن زايد الخدمة الوطنية تجعل بلدنا حصناً أمام التحديات والطامعين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates