سيف بن زايد الخدمة الوطنية تجعل بلدنا حصناً أمام التحديات والطامعين
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد: الخدمة الوطنية تجعل بلدنا حصناً أمام التحديات والطامعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد: الخدمة الوطنية تجعل بلدنا حصناً أمام التحديات والطامعين

سيف بن زايد يؤكد الداخلية تحمى الدوله من الطامعين
دبي - صوت الإمارات

أعلن موقع هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية على حسابه الرسمي على "توتير"، أنه شهد نائب رئيس مجلس الوزراءـ وزير الداخلية، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ورئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في القيادة العامة للقوات المسلحةـ الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، محاضرة تثقيفية حول مشروع الخدمة الوطنية والاحتياطية، ألقاها مدير مديرية التخطيط الاستراتيجي بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، العميد محمد سهيل النيادي، ومدير القضاء العسكري بالقيادة العامة للقوات المسلحة، العميد سالم جمعة الكعبي.

وثمّن الشيخ سيف بن زايد في أعقاب المحاضرة جهود المحاضرين والقائمين على هذا المشروع الوطني الكبير، مؤكداً أن الأعداد المتزايدة والإقبال الطوعي الكبير، من قبل أبناء وبنات الوطن الذين توافدوا على مراكز التسجيل، يجسّد حرص المجتمع الإماراتي الأصيل على تلبية النداء، والامتثال الفوري لتحقيق صالح الوطن، وتعميق عزته ورفعته بكل السبل المتاحة.

واعتبر الشيخ سيف بن زايد، أن الخدمة الوطنية لا تنحصر أهدافها في الجوانب الاقتصادية والسياسية، والأمنية والاجتماعية، بل تطال الجانب الشخصي للفرد، بما توفره من صقل للمهارات، وتعزيز للثقة بالنفس، واستكشاف قدراتها الدفينة وتمكين النشأ من إيجاد الطريق المثلى لبناء مستقبل مشرق، ينتفع هو بثماره، كما ينتفع به الوطن والمجتمع.

وختم الشيخ سيف بن زايد قائلاً: "إن كل ما يتطلبه الأمر، هو تضافر جهود الجميع من مؤسسات وهيئات عامة والإسهام بفاعلية، لإنجاح هذا التوجه الاستراتيجي الحكيم، بما يخدم الصالح العام، ويكرس واقع بلدنا كحصن منيع أمام التحديات وأطماع الطامعين" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد الخدمة الوطنية تجعل بلدنا حصناً أمام التحديات والطامعين سيف بن زايد الخدمة الوطنية تجعل بلدنا حصناً أمام التحديات والطامعين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates