سيف بن زايد يؤكد إيمان الحكومة بخلق بيئة نموذجية للتطوير
آخر تحديث 21:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يؤكد إيمان الحكومة بخلق بيئة نموذجية للتطوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يؤكد إيمان الحكومة بخلق بيئة نموذجية للتطوير

الفريق سيف بن زايد آل نهيان
أبو ظبى - صوت الإمارات

أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان، قرارا بإطلاق "جائزة وزارة الداخلية للأفكار الإبداعية الشرطية ـ أفكار شرطية"، تُمنح لأفضل ثلاثة أفكار في المجالات التي تخدم العمل الشرطي على مستوى العالم وتقدر قيمة جوائز الجائزة بنحو 2,3 مليون درهم وتعتبر الاولى من نوعها على مستوى العالم من حيث فكرتها وتبنيها من قبل وزارة الداخلية وتخصصها إضافة إلى قيمة جوائزها التي تصنف على أنها من أكبر جوائز الإبداع عالميا .
وصرح  إن الإمارات بقيادتها الحكيمة وجهود حكومتها الساعية دوما إلى الإبداع والصدارة في شتى المجالات، تدرك أهمية العمل الجماعي، المحلي والعالمي، للإسهام في خلق عالم أكثر أمنا واستقرارا، وتقديم فرص الرخاء والازدهار للشعوب عبر تبادل التجارب الإبداعية الخلّاقة فيما بينها، وتشارك الخبرات وتكريم المبدعين والمبرّزين في مجال تطوير الخدمات الشرطية الموجهة للشعوب كافة.
كما أضاف  إن حكومتنا الاتحادية تؤمن إيمانا راسخا، بأهمية العمل على خلق بيئة نموذجية للتطوير والتحديث المستمرَيْن؛ القائمين على التحفيز المتواصل للخلق والابتكار، بما يمكّن من تعزيز المنهجية الإبداعية وتطويرها لتلبي احتياجات المجتمع، وترسّخ روح التعاون والعمل الجماعي البنّاء لتغيير ثقافة العمل الروتيني إلى ثقافة إبداعية تواكب العصر في مختلف المجالات .
وأعرب عن أمله بأن تحقق الجائزة الأهداف المنشودة منها باستجلاب كل ما ينفع الناس، وإفادة الشعوب الشقيقة منها والصديقة على حد السواء، قائلا "إننا جميعاً إخوة في هذا المجتمع البشري الكبير، ونطمح محلياً إلى تحقيق مزيد من التقدم والرخاء تحت ظل قادة الوطن، وفقهم الله جميعاً ورعاهم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يؤكد إيمان الحكومة بخلق بيئة نموذجية للتطوير سيف بن زايد يؤكد إيمان الحكومة بخلق بيئة نموذجية للتطوير



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates