سيف بن زايد يدشِّن القاعدة المركزية للخدمات الإلكترونية
آخر تحديث 16:13:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

سيف بن زايد يدشِّن القاعدة المركزية للخدمات الإلكترونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يدشِّن القاعدة المركزية للخدمات الإلكترونية

الفريق سيف بن زايد آل نهيان
ابوظبي - جواد الريسي

دشَّن الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس الأربعاء؛ في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، القاعدة المركزية لخدمات وزارة الداخلية الإلكترونية، التي توفر قاعدة بيانات إلكترونية مركزية، وتدعم قطاعات الوزارة في وضع الخطط للتطوير؛ وتحسين الجودة ومؤشرات الأداء.
واستمع الوزير إلى إيجاز عن آلية عمل النظام ومزاياه التقنية والخدمات التي يوفرها لتعزيز منظومة التطوير والتحديث في الوزارة، من المقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين، بحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات بالإنابة في وزارة الداخلية، والعميد منصور أحمد بن حموده، مدير عام شؤون وزارة الداخلية، والعقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، والعقيد فيصل سلطان الشعيبي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء لشرطة أبوظبي.
وقال اللواء الريسي إن هذا المشروع يعدّ ترجمة لرؤية القيادة الشرطية في تسهيل توفير جميع الخدمات الشرطية للمتعاملين إلكترونياً، والوصول إليهم بتلك الخدمات دون عناء الانتظار، وتعزيزاً لتطوير العمل الشرطي بإدخال أحدث التقنيات بمعايير عالية الجودة.
وبدوره، أوضح المقدم الكعبي، أن القاعدة المركزية لخدمات وزارة الداخلية الإلكترونية، تدعم الجهات المختصة بالوزارة في وضع الخطط والاستراتيجيات للارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للجمهور؛ بما يحقق رؤيتها وفق استراتيجية الحكومة الاتحادية، ومتابعة مؤشرات الخدمات والشكاوى والرد عليها على نحو يسهم في عملية التطوير، مقابل سهولة حصول المتعاملين على المعلومات والبيانات المتعلقة بخدمات الوزارة.
وذكر أنه بإمكان المتعاملين وأية جهة الدخول إلى "القاعدة المركزية" من خلال الرابط  www.moi.gov.ae/sd  وتصفّح الخدمات بيسر وسهولة، والاستفادة من الخدمات التي يوفرها  بالتعرّف على بياناتها وتفاصيلها وطرق الحصول عليها.
وتـقـدّم "القاعدة المركزية"، بيانات خدمية لكافة منصات تقديم الخدمة، وطالبي بيانات خدمات "المواقع الإلكترونية، والتطبيقات الذكية، والإعلام الأمني، ومركز الاتصال، ووسائل التواصل الاجتماعي"، كما تتكون من قاعدة بيانات إحصائية، وآلية بحث "مبسّط ومتقدم" لجمهور المتعاملين والموظفين والمشرفين، والخرائط الجغرافية لمراكز الخدمة وأداة تقييم فعالة للخدمات وسهولتها.
وقال مدير إدارة خدمة المتعاملين، إن "القاعدة المركزية"، تشكّـل إضافة نوعية لوزارة الداخلية بمواكبة المستجدات التقنية لتعزيز الخدمات الشرطية للمواطنين والمقيمين، والحفاظ على الريادة في جودة الخدمات وسهولتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يدشِّن القاعدة المركزية للخدمات الإلكترونية سيف بن زايد يدشِّن القاعدة المركزية للخدمات الإلكترونية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates