سيف بن زايد يدشِّن القاعدة المركزية للخدمات الإلكترونية
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يدشِّن القاعدة المركزية للخدمات الإلكترونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يدشِّن القاعدة المركزية للخدمات الإلكترونية

الفريق سيف بن زايد آل نهيان
ابوظبي - جواد الريسي

دشَّن الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس الأربعاء؛ في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، القاعدة المركزية لخدمات وزارة الداخلية الإلكترونية، التي توفر قاعدة بيانات إلكترونية مركزية، وتدعم قطاعات الوزارة في وضع الخطط للتطوير؛ وتحسين الجودة ومؤشرات الأداء.
واستمع الوزير إلى إيجاز عن آلية عمل النظام ومزاياه التقنية والخدمات التي يوفرها لتعزيز منظومة التطوير والتحديث في الوزارة، من المقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين، بحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات بالإنابة في وزارة الداخلية، والعميد منصور أحمد بن حموده، مدير عام شؤون وزارة الداخلية، والعقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، والعقيد فيصل سلطان الشعيبي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء لشرطة أبوظبي.
وقال اللواء الريسي إن هذا المشروع يعدّ ترجمة لرؤية القيادة الشرطية في تسهيل توفير جميع الخدمات الشرطية للمتعاملين إلكترونياً، والوصول إليهم بتلك الخدمات دون عناء الانتظار، وتعزيزاً لتطوير العمل الشرطي بإدخال أحدث التقنيات بمعايير عالية الجودة.
وبدوره، أوضح المقدم الكعبي، أن القاعدة المركزية لخدمات وزارة الداخلية الإلكترونية، تدعم الجهات المختصة بالوزارة في وضع الخطط والاستراتيجيات للارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للجمهور؛ بما يحقق رؤيتها وفق استراتيجية الحكومة الاتحادية، ومتابعة مؤشرات الخدمات والشكاوى والرد عليها على نحو يسهم في عملية التطوير، مقابل سهولة حصول المتعاملين على المعلومات والبيانات المتعلقة بخدمات الوزارة.
وذكر أنه بإمكان المتعاملين وأية جهة الدخول إلى "القاعدة المركزية" من خلال الرابط  www.moi.gov.ae/sd  وتصفّح الخدمات بيسر وسهولة، والاستفادة من الخدمات التي يوفرها  بالتعرّف على بياناتها وتفاصيلها وطرق الحصول عليها.
وتـقـدّم "القاعدة المركزية"، بيانات خدمية لكافة منصات تقديم الخدمة، وطالبي بيانات خدمات "المواقع الإلكترونية، والتطبيقات الذكية، والإعلام الأمني، ومركز الاتصال، ووسائل التواصل الاجتماعي"، كما تتكون من قاعدة بيانات إحصائية، وآلية بحث "مبسّط ومتقدم" لجمهور المتعاملين والموظفين والمشرفين، والخرائط الجغرافية لمراكز الخدمة وأداة تقييم فعالة للخدمات وسهولتها.
وقال مدير إدارة خدمة المتعاملين، إن "القاعدة المركزية"، تشكّـل إضافة نوعية لوزارة الداخلية بمواكبة المستجدات التقنية لتعزيز الخدمات الشرطية للمواطنين والمقيمين، والحفاظ على الريادة في جودة الخدمات وسهولتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يدشِّن القاعدة المركزية للخدمات الإلكترونية سيف بن زايد يدشِّن القاعدة المركزية للخدمات الإلكترونية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates