سيف بن زايد يوجّه بضرورة الاستمرار في خدمة الوطن
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يوجّه بضرورة الاستمرار في خدمة الوطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يوجّه بضرورة الاستمرار في خدمة الوطن

الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ صوت الإمارات

وجّه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بضرورة الاستمرار في خدمة الوطن وسكانه، وإظهار الوجه المشرق للخدمات التي يتم تقديمها للجمهور. جاء ذلك خلال حضوره ورشة عمل التخطيط الاستراتيجي للإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة في الأمانة العامة لمكتبه.

وأوضح، في كلمه ألقاها، أن واجبنا جميعاً هو التصدي للجريمة بمختلف أشكالها، والوقوف بحزم أمام السلوكيات السلبية الدخيلة والشائعات المغرضة التي تهدف إلى النيل من جهود الوطن وأبنائه، مؤكداً أن حكومة الإمارات تعمل بجد على تعزيز مبدأ سيادة القانون والعدالة المجتمعية لجميع أفراد المجتمع على حد سواء. وشارك سموه في المناقشات التي دارت في الورشة، وأبدى ملاحظات على بعض ما طرح فيها من أفكار ومشاركات.

وكان اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ألقى كلمة في ورشة العمل، أوضح فيها أهداف الورشة من حيث عرض التوجه الاستراتيجي للإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة؛ ومشاركة الإدارات والمراكز في وضع التصور الاستراتيجي، وتحديد الأهداف والمبادرات الاستراتيجية للإدارة العامة.

وتحدث عن الجريمة وسبل الوقاية منها، ودور عمليات استباق وقوعها، موضحاً بعض الأمثلة لدول تخلت عن الاهتمام بالعمل الوقائي في الشرطة، فأصبحت تعاني العديد من المشكلات الاجتماعية والأمنية، ومؤكداً أن العمل الأمني والشرطي منظومة مترابطة ومتكاملة، وأن توحيد المفاهيم الشرطية يندرج تحت مظلة الأولويات والرؤية الاستراتيجية لوزارة الداخلية.

وأشار إلى أهمية الدور الذي قامت، ولا تزال تقوم به إدارة الشرطة المجتمعية، والدعم الاجتماعي، مشيراً إلى أن الإدارات الجديدة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة نهج مستمر لمواصلة النجاحات في خدمة المجتمع، وفي مقدمته الأسرة، باعتبارها اللبنة الأولى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يوجّه بضرورة الاستمرار في خدمة الوطن سيف بن زايد يوجّه بضرورة الاستمرار في خدمة الوطن



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates