شاب إماراتى يحاول التخلص من صديقته بعدما اكتشفت خيانته
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شاب إماراتى يحاول التخلص من صديقته بعدما اكتشفت خيانته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاب إماراتى يحاول التخلص من صديقته بعدما اكتشفت خيانته

شرطة إمارة الشارقة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

تحقق شرطة إمارة الشارقة في دولة الإمارات في واقعة دهس شاب "خليجي" 33 عاماً لصديقته من جنسيته نفسها "28" سنة، عندما حاول الرجوع إلى الخلف بمركبته ودهسها بعد سقوطها أرضًا، قبل صعودها إلى سيارته بسبب اكتشافها خيانتها مع سيدة أخرى كانت معه لحظة الواقعة، وتم نقل المصابة إلى طوارئ مستشفى القاسمي لتلقي العلاج، بينما باشرت السلطات الأمنية تحرياتها مع الجاني والمرأة الأخرى للاستماع إليهما .

وأكدت المجني عليها في تحقيقات الشرطة إنها كانت على علاقة حب مع المتهم قبل الحادث بسنوات، وبعد فترة من علاقتها به اكتشفت أن لديه صديقة أخرى "خليجية"، وبدأت تتجسس عليه وتراقبه برصد تحركاته .

وأشارت إلى أنها قبل الواقعة بيوم واحد طلبت مقابلة المتهم للتفاهم على مستقبل العلاقة التي تربطهما، حيث دارت مشادة كلامية بينهما، وفي صبيحة اليوم التالي ذهبت وأوقفت سيارتها بالقرب من سكنه، وتوارت بعيدًا، وبعد مرور أكثر 45 دقيقة فوجئت به يخرج ومعه سيدة، فأسرعت باتجاه سيارته أثناء توقفها في الموقف، وحاولت فتح الباب، لكنه قاد سيارته بسرعة مما أدى إلى سقوطها أرضًا وإصابتها في كتفها الأيمن، موضحة أن المتهم حاول أن يدهسها مرة أخرى أثناء انطلاقته بالسيارة إلى الخلف، لكنها سحبت جسمها من مكان مرور سيارة المتهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاب إماراتى يحاول التخلص من صديقته بعدما اكتشفت خيانته شاب إماراتى يحاول التخلص من صديقته بعدما اكتشفت خيانته



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates