شبح الريم يحظى بمشاهدة مليوني متابع على يوتيوب
آخر تحديث 16:51:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شبح الريم" يحظى بمشاهدة مليوني متابع على "يوتيوب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شبح الريم" يحظى بمشاهدة مليوني متابع على "يوتيوب"

الشرطة تلقي القبض "شبح الريم"
أبوظبي- فهد الحوسني

بلغ عدد متابعي الفيديو الذي نشرته وزارة الداخلية الإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي و"اليوتيوب" والذي يرصد عملية تتبع وإلقاء القبض على ما بات يعرف ب"شبح الريم" أكثر من مليوني متابع، حيث أظهر الفيديو بداية الخيط الذي تتبعه رجال الأمن البواسل حتى وصلوا إلى معرفة شخصية الفتاة التي قتلت أميركية في أحد مراكز التسوق في جزيرة الريم في أبوظبي، كما قاموا بربط الأحداث من خلال كاميرات المراقبة ليستدلوا على شخصية المشتبه فيها التي قامت بزرع قنبلة أمام إحدى الشقق السكنية في أبوظبي .

وكان سرعة الكشف عن شخصية "شبح الريم"، بالغ الأثر والإعجاب من قبل متابعي الفيديو الذين أعجبوا بطريقة كشف خيوط الجريمة وتتبع الأحداث حتى ألقي القبض على الفتاة المتهمة، دون إثارة أي ذعر بين السكان وبمهنية عالية تحلى بها رجال الأمن حتى تمكنوا من احتواء الموقف وإلقاء القبض على الفتاة المتهمة وطي صفحة تلك الجريمة النكراء التي عكرت صفو المواطنين والمقيمين على حد سواء .
وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع الفيديو المنشور، أن الإمارات كانت ولا تزال بلد الأمن والأمان، وأن مسؤولية الأمن هي مسؤولية مشتركة بين الجهات الأمنية والمواطنين والمقيمين لتبقى الإمارات واحة أمن تعجز المتربصين بها، لينكفئوا خاسئين مهزومين يجرون أذيال الهزيمة .
كما أثنى المتابعون على تفاعل القيادات الأمنية وعلى رأسها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الذي أطل على الجمهور من خلال مؤتمر صحفي، الجمعة، ليطمئنهم إلى أنه تم إلقاء القبض على المشتبه فيها وأصبحت بيد الشرطة، ومدوّنًا على "تويتر": "بتوفيق من رب العباد، ومتابعة قادة البلاد، تمكن إخوانكم وأبناؤكم عناصر الأمن من إلقاء القبض على المجرمة المنقبة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شبح الريم يحظى بمشاهدة مليوني متابع على يوتيوب شبح الريم يحظى بمشاهدة مليوني متابع على يوتيوب



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates