شرطة أبوظبي تبدأ احتفالاتها باليوم الوطني الـ43
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تبدأ احتفالاتها باليوم الوطني الـ43

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تبدأ احتفالاتها باليوم الوطني الـ43

شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الـ43
أبوظبي- سعيد المهيري

بدأت القيادة العامة لشرطة أبوظبي احتفالاتها باليوم الوطني الــ43 ، حيث شكلت إدارة جناح الجو "الرقـــم 43" بالطائرات، وشارك قسم مرور العين في احتفالية وطنية بالمناسبة، واحتفت إدارة الشرطة المجتمعية بإنجازات مسيرة الاتحاد الظافرة، بمركز الخدمة المجتمعية بالشامخة؛ بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، ومجلس أبوظبي الرياضي، وبلدية مدينة أبوظبي.

وذكر ، مدير إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي، العميد طيار علي محمد المزروعي أن الاحتفال باليوم الوطني الــ43 مناسبة عزيزة على قلوبنا تجسد اعتزازنا بتاريخ قيام الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ بقيادة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وأضاف المزروعي بأن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حريصة على تجسيد هذا اليوم التاريخي في مختلف إداراتها، تعبيراً عن الثقة الكاملة للقيادة الرشيدة للدولة، مشيراً إلى أن إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي اختارت هذه السنة فكرة إبداعية للاحتفال من خلال رسم الرقم 43 بـــ10 طائرات.

من جهة ثانية شارك قسم مرور العين في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي في فعالية مجتمعية ترفيهية على هامش احتفالات الجهات الحكومية والخاصة بمناسبة اليوم الوطني 43 للدولة؛ في حديقة الجاهلي بمدينة العين تلبية لدعوة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع العين؛ التي نظمت الفعالية، بحضور محمد يوسف الفهيم الأمين العام للخدمات المساندة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي؛ وبمشاركة قسم الشرطة المجتمعية في العين وعدد من المدارس.

وأفاد ، مدير إدارة مرور المناطق الخارجية في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي؛ العقيد حمد ناصر البلوشي بأن المشاركة في مثل هذه الفعاليات المجتمعية تهدف إلى استمرارية التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وفي كل الفعاليات والأنشطة للوصول بالمجتمع إلى ثقافة مرورية شاملة.

ونظمت إدارة الشرطة المجتمعية احتفالية وطنية بمركز الخدمة المجتمعية بالشامخة، بمشاركة مجلس أبوظبي الرياضي، وبلدية مدينة أبوظبي، ومجلس أبوظبي للتعليم.

وأوضح ، مدير إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي المقدم مبارك بن محيروم: أننا نعيش هذه الأيام حالة من الفرحوالاعتزاز بدولتنا الغالية بمناسبة مرور الذكرى الـ43، والجميع مواطنون ومقيمونفي خير وسعادة في حفظالله ورعايته ، وبرعاية كريمةمن قيادتنا العليالافتاً إلىأن هذه المناسبة العزيزة تأتيعلينا وقد حققت دولة الإمارات العديد من الإنجازات، والتطلعات التي جعلت منها رقماً صعباً في منظومة الحضارة، والتطور على مستوى العالم؛ بالإضافة إلى ذلك فهذا الاحتفال ليس للتعبير عن الفرح فحسب، بل تأكيداًللانتماء للوطن وتأملاً في مسيرة الخير والرخاء التي نعيشها برعاية قيادتنا العليا.

وأشار بن محيرومإلى أن شعار الاتحاد الذي نعتز به يؤكد وحدة أبناء الإمارات تحت ظل علمها الذي يرفرف عالياً بشموخ وعظمة قادتنا على مدى عمر الاتحاد ويأتي تتويجاً لرؤية الأب المؤسس للدولةالمغفور لهبإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه

من جانب آخر أشار مسؤول مراكز الخدمة المجتمعية بالشامخة والفلاح، النقيب سالم الكثيري إلى أن هذه الفعاليات الوطنية تأتي ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة؛ من خلال الأنشطة المجتمعية التي تنظمها إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي. مؤكدًا أن برامج الفعاليات تتضمن مجموعة من الزيارات الميدانية لأهالي منطقة الشامخة لتوزيع بطاقات الدعوة؛ وحثهم على المشاركة في الاحتفالات، وفقرة حوارية مع أولياء الأمور في الفترتين الصباحية والمسائية ومجموعة من الفقرات التراثية والثقافية مساء طيلة أيام الأسبوع.

وأفاد بأنه الاحتفالات تتضمن ماراثون بمشاركة أهالي المنطقة وطلاب المدارس، ومجموعة من ذوي الإعاقة للتعبير عن حبهم وسعادتهم باليوم الوطني الغالي على قلوب الجميع، وجلسة حوار شعبي تراثي، وتقديم عروض متنوعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تبدأ احتفالاتها باليوم الوطني الـ43 شرطة أبوظبي تبدأ احتفالاتها باليوم الوطني الـ43



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates