شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين

شرطة ابو ظبي تحتفل باليوم الوطني للدولة
أبوظبي- سعيد المهيري

تواصلت احتفالات القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ باليوم الوطني لدولة الإمارات في أجواء وطنية ممزوجة بروح التراث والأصالة الإماراتية، حيث احتفل مركز رعاية أحداث المفرق وإدارة التدريب، وإدارة مسرح الجريمة باليوم الوطني الثالث والأربعين.

وشهد مدير إدارة حقوق الإنسان، في وزارة الداخلية، العميد أحمد نخيرة، الاحتفالية التي أقامها المركز احتفاءً  بالمناسبة الوطنية التي شارك فيها مكتب ثقافة احترام القانون، في الأمانة العامة لمكتب وزير الداخلية، ومجلس أبوظبي للتعليم. كما حضر الفعالية العقيد محمد سيف مطر الزعابي؛ مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة أبوظبي.

وأكّد مدير مركز رعاية أحداث المفرع، الدكتور عبد الله بو هندي، أن هذه الفعاليات تأتي تخليدًا لليوم الوطني، موضحًا ن المركز يحرص على التواصل البناء مع المؤسسات التي ترعى الأبناء؛  وتسهر على إصلاحهم وتأهيلهم، وغرس روح الولاء والانتماء،  حتى ينشأوا على حب الوطن والمحافظة على قيمه ومبادئه .

بدأ الحفل بالسلام الوطني عند سارية العلم، وأطلقت البالونات والحمائم، ثم انطلقت مسيرة مشياً على الأقدام حول أرض الملعب، وتضمن الحفل  الخيمة التراثية، ولوحة علم الإمارات، ومعرض المشغولات اليدوية.

وقدم الأطفال الأحداث عرضاً لمسرحية اليوم الوطني، و"أوبريت الأحداث"، وموسيقى شعبية، فيما قدمت إحدى المدارس "أوبريت أجيال العلم"، وقرأ بعض موظفي المركز قصائد وطنية على الحضور، واستعرض الدكتور رمزي الشيبة مسيرته الشخصية تحت عنوان "رد الجميل" ، كما قدمت إحدى المدارس ألعاباً تراثية، وأُختتم الحفل بمسابقات شارك فيها الحضور.

كما احتفلت إدارة التدريب، التابعة للإدرة العامة للموارد البشرية، باليوم الوطني الـ43 للدولة، في أجواء تراثية تعبق منها رائحة الماضي العريق، في حضور العميد عبيد الكتبي، مدير إدارة الاختيار والتعيين، والعقيد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب، وجمع كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين.

وتقدم العقيد ثاني بطي الشامسي، في كلمة بالمناسبة، بالتهنئة إلى قيادة الوطن وشعب الإمارات ومنتسبي الشرطة بمناسبة الذكرى 43 لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أن ذكرى اليوم الوطني تعبر عن الاعتزاز بالماضي المشرف الذي انطلقت مسيرته بثبات وعزيمة وإصرار، والتطلع لمستقبل مشرق وواعد .

وتضمن الحفل فقرات وطنية شملت عرضاً لرقصة "اليولة الشعبية" قدمها طلاب مدرسة النهضة، وقصيدة وطنية قدمها النقيب أحمد كميدش من إدارة التدريب، وعرضاً موسيقياً تراثيا قدمته فرقة بن نعمان الحربية، كما جرى اختيار أفضل زي بالعلم لأبناء الموظفين والموظفات في إدارة التدريب، ومسابقات تراثية وجوائز.

وكان للعنصر النسائي دور بارز في الفعاليات التي أقيمت احتفاءً بهذه المناسبة؛  حيث قدمت الطالبة سعيدة الجاسر ومضات من الشعر الوطني، وقدمت الطفلة فاطمة الحمودي، وحمدة الحمودي، وحمد الحمودي، وريم السويدي أنشودة عن عيد الاتحاد. وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التكريم على المحاضرين، والشركاء الاستراتجيين والموظفين والمشاركين في الحفل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates