شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين
آخر تحديث 14:40:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين

شرطة ابو ظبي تحتفل باليوم الوطني للدولة
أبوظبي- سعيد المهيري

تواصلت احتفالات القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ باليوم الوطني لدولة الإمارات في أجواء وطنية ممزوجة بروح التراث والأصالة الإماراتية، حيث احتفل مركز رعاية أحداث المفرق وإدارة التدريب، وإدارة مسرح الجريمة باليوم الوطني الثالث والأربعين.

وشهد مدير إدارة حقوق الإنسان، في وزارة الداخلية، العميد أحمد نخيرة، الاحتفالية التي أقامها المركز احتفاءً  بالمناسبة الوطنية التي شارك فيها مكتب ثقافة احترام القانون، في الأمانة العامة لمكتب وزير الداخلية، ومجلس أبوظبي للتعليم. كما حضر الفعالية العقيد محمد سيف مطر الزعابي؛ مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة أبوظبي.

وأكّد مدير مركز رعاية أحداث المفرع، الدكتور عبد الله بو هندي، أن هذه الفعاليات تأتي تخليدًا لليوم الوطني، موضحًا ن المركز يحرص على التواصل البناء مع المؤسسات التي ترعى الأبناء؛  وتسهر على إصلاحهم وتأهيلهم، وغرس روح الولاء والانتماء،  حتى ينشأوا على حب الوطن والمحافظة على قيمه ومبادئه .

بدأ الحفل بالسلام الوطني عند سارية العلم، وأطلقت البالونات والحمائم، ثم انطلقت مسيرة مشياً على الأقدام حول أرض الملعب، وتضمن الحفل  الخيمة التراثية، ولوحة علم الإمارات، ومعرض المشغولات اليدوية.

وقدم الأطفال الأحداث عرضاً لمسرحية اليوم الوطني، و"أوبريت الأحداث"، وموسيقى شعبية، فيما قدمت إحدى المدارس "أوبريت أجيال العلم"، وقرأ بعض موظفي المركز قصائد وطنية على الحضور، واستعرض الدكتور رمزي الشيبة مسيرته الشخصية تحت عنوان "رد الجميل" ، كما قدمت إحدى المدارس ألعاباً تراثية، وأُختتم الحفل بمسابقات شارك فيها الحضور.

كما احتفلت إدارة التدريب، التابعة للإدرة العامة للموارد البشرية، باليوم الوطني الـ43 للدولة، في أجواء تراثية تعبق منها رائحة الماضي العريق، في حضور العميد عبيد الكتبي، مدير إدارة الاختيار والتعيين، والعقيد ثاني بطي الشامسي مدير إدارة التدريب، وجمع كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين.

وتقدم العقيد ثاني بطي الشامسي، في كلمة بالمناسبة، بالتهنئة إلى قيادة الوطن وشعب الإمارات ومنتسبي الشرطة بمناسبة الذكرى 43 لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أن ذكرى اليوم الوطني تعبر عن الاعتزاز بالماضي المشرف الذي انطلقت مسيرته بثبات وعزيمة وإصرار، والتطلع لمستقبل مشرق وواعد .

وتضمن الحفل فقرات وطنية شملت عرضاً لرقصة "اليولة الشعبية" قدمها طلاب مدرسة النهضة، وقصيدة وطنية قدمها النقيب أحمد كميدش من إدارة التدريب، وعرضاً موسيقياً تراثيا قدمته فرقة بن نعمان الحربية، كما جرى اختيار أفضل زي بالعلم لأبناء الموظفين والموظفات في إدارة التدريب، ومسابقات تراثية وجوائز.

وكان للعنصر النسائي دور بارز في الفعاليات التي أقيمت احتفاءً بهذه المناسبة؛  حيث قدمت الطالبة سعيدة الجاسر ومضات من الشعر الوطني، وقدمت الطفلة فاطمة الحمودي، وحمدة الحمودي، وحمد الحمودي، وريم السويدي أنشودة عن عيد الاتحاد. وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التكريم على المحاضرين، والشركاء الاستراتجيين والموظفين والمشاركين في الحفل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين شرطة أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الثالث والأربعين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates