شرطة أبوظبي تطرح مبادرة لتوعية مسؤولي عمال الشركات
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تطرح مبادرة لتوعية مسؤولي عمال الشركات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تطرح مبادرة لتوعية مسؤولي عمال الشركات

رئيس قسم الشرطة المجتمعية في المناطق الخارجية الرائد عبد الله الحارثي
أبوظبي - صوت الأمارات

طرحت إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في قسم الشرطة المجتمعية في المناطق الخارجية، مبادرة توعية لمسؤولي عمال الشركات بالتعاون مع مركز شرطة خليفة في مديرية شرطة المناطق الخارجية ووزارة العمل ضمن مبادرة التواصل مع الشركاء والمجتمع المدني.

وأوضح رئيس قسم الشرطة المجتمعية في المناطق الخارجية الرائد عبد الله الحارثي أن المبادرة التي ينفذها فرع الشرطة المجتمعية في مركز شرطة خليفة تشمل مسؤولي عمال المؤسسات والشركات وتقدم شرحًا لطرق التواصل بين المسؤولين والعمال.

ولفت إلى مشاركة محاضرين من وزارة العمل في إلقاء المحاضرات التي تستهدف نحو 450 مسؤولًا عماليًا في مؤسسات وشركات في مناطق بني ياس والمصفح والرحبة.

واستعرض الحارثي في محاضرة ألقاها ضمن المبادرة كيفية التعامل مع المشكلات العمالية وقدّم حزمة من الإرشادات التي تمكن مشرفي المواقع العمالية من التعرف على احتياجات العمال وتعزيز روح المودة بينهم وإيجاد بيئة ملائمة للعمل يسودها الألفة والترابط .

كما عرض نبذة عن دور الشرطة المجتمعية في التوعية وآلياتها في حل المشكلات المجتمعية.

وأكدّت وزارة العمل، أهمية احترام الدولة لحقوق الإنسان خاصة الفئات العاملة وحثت على أهمية مراعاة حقوق العامل المادية والإنسانية والتقيد بقوانين العمل خاصة في أوقات الظهيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تطرح مبادرة لتوعية مسؤولي عمال الشركات شرطة أبوظبي تطرح مبادرة لتوعية مسؤولي عمال الشركات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates