شرطة أبوظبي تطلع على مهام كير فلايت الأسترالية
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تطلع على مهام "كير فلايت" الأسترالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تطلع على مهام "كير فلايت" الأسترالية

جناح الجو بشرطة أبوظبي
أبوظبي - فهد الحوسني

زار وفد من إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي، مجموعة كير فلايت في أستراليا، المعنية بتنفيذ دورات تخصصية للطيارين والملاحين، والطاقم الطبي في مجالات الطيران المختلفة؛ وذلك في إطار حرص شرطة أبوظبي على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع الهيئات والمؤسسات العالمية؛ ومتابعة المستجدات والتطورات في مجالات العمل الشرطي والأمني.

واستغرقت الزيارة 5 أيام، تم خلالها الاطلاع على مهام كيرفلايت في مجالات البحث والإنقاذ والإسعاف الجوي، والدوريات الجوية والتصوير الحراري بالتعاون مع شرطة كوينزلاند الأسترالية.

 ورحب روب بوربيدج، نائب السيناتور وعضوالحكومة الأسترالية والمدير العام لمجموعة كير فلايت، بوفد إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي، مشيداً بالعلاقات الوطيدة المتميزة بين البلدين الصديقين.

 وأشاد المقدم طيار فهد مرهون الساعدي، مدير فرع التدريب بإدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي، بالقفزات التطويرية التي حققتها أستراليا في مختلف المجالات، خصوصاً   إنجازاتها المتلاحقة للارتقاء بمنظومة التدريب والعمليات التشغيلية بما يعزز من تقديم خدمات شرطية وأمنية متطورة للمتعاملين.

وقدم المديرون التنفيذيون للمجموعة فكرة موجزة عن سير العمليات التشغيلية والتدريبية وآخر المستجدات في مجالات التدريب.

وزار الوفد قواعد العمليات المختلفة؛ واطلع على سير العمليات التشغيلية وعمليات التدريب وتجهيزات الطائرات، وقواعد طيران الشرطة، وتعرف على سير العمليات الشرطية والدوريات الجوية باستخدام نظام التصوير والبث الجوي الحراري وملحقاتها.

كما اطلع على الأجهزة المستخدمة في الطائرات التابعة لمركز حكومة كوينز لاند للإسعاف والبحث والإنقاذ EMQ، ومركز الصيانة والأبحاث والتطوير الرئيسي، ومركز التنسيق والاتصال بمجمع الأزمات والكوارث بحكومة كوينز لاند.

ونفذ وفد جناح الجو بشرطة أبوظبي طلعة جوية بطائرتي (جيت و هليكوبتر) للاطلاع على مواقع التدريب للأطقم الجوية، وتخلل البرنامج زيارة لجامعة بوند وجامعة كوين لاند والمركز الأسترالي لتعليم اللغة الإنجليزية، واختتم الوفد الذي ضم في عضويته الرائد مهندس وليد محمد الرئيسي، من إدارة جناح الجو، برنامجه بزيارة الهيئة الاسترالية للطيران المدني CASA ومركز التدريب التابع لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تطلع على مهام كير فلايت الأسترالية شرطة أبوظبي تطلع على مهام كير فلايت الأسترالية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates