شرطة أبوظبي تطلع على مهام كير فلايت الأسترالية
آخر تحديث 18:00:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تطلع على مهام "كير فلايت" الأسترالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تطلع على مهام "كير فلايت" الأسترالية

جناح الجو بشرطة أبوظبي
أبوظبي - فهد الحوسني

زار وفد من إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي، مجموعة كير فلايت في أستراليا، المعنية بتنفيذ دورات تخصصية للطيارين والملاحين، والطاقم الطبي في مجالات الطيران المختلفة؛ وذلك في إطار حرص شرطة أبوظبي على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع الهيئات والمؤسسات العالمية؛ ومتابعة المستجدات والتطورات في مجالات العمل الشرطي والأمني.

واستغرقت الزيارة 5 أيام، تم خلالها الاطلاع على مهام كيرفلايت في مجالات البحث والإنقاذ والإسعاف الجوي، والدوريات الجوية والتصوير الحراري بالتعاون مع شرطة كوينزلاند الأسترالية.

 ورحب روب بوربيدج، نائب السيناتور وعضوالحكومة الأسترالية والمدير العام لمجموعة كير فلايت، بوفد إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي، مشيداً بالعلاقات الوطيدة المتميزة بين البلدين الصديقين.

 وأشاد المقدم طيار فهد مرهون الساعدي، مدير فرع التدريب بإدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي، بالقفزات التطويرية التي حققتها أستراليا في مختلف المجالات، خصوصاً   إنجازاتها المتلاحقة للارتقاء بمنظومة التدريب والعمليات التشغيلية بما يعزز من تقديم خدمات شرطية وأمنية متطورة للمتعاملين.

وقدم المديرون التنفيذيون للمجموعة فكرة موجزة عن سير العمليات التشغيلية والتدريبية وآخر المستجدات في مجالات التدريب.

وزار الوفد قواعد العمليات المختلفة؛ واطلع على سير العمليات التشغيلية وعمليات التدريب وتجهيزات الطائرات، وقواعد طيران الشرطة، وتعرف على سير العمليات الشرطية والدوريات الجوية باستخدام نظام التصوير والبث الجوي الحراري وملحقاتها.

كما اطلع على الأجهزة المستخدمة في الطائرات التابعة لمركز حكومة كوينز لاند للإسعاف والبحث والإنقاذ EMQ، ومركز الصيانة والأبحاث والتطوير الرئيسي، ومركز التنسيق والاتصال بمجمع الأزمات والكوارث بحكومة كوينز لاند.

ونفذ وفد جناح الجو بشرطة أبوظبي طلعة جوية بطائرتي (جيت و هليكوبتر) للاطلاع على مواقع التدريب للأطقم الجوية، وتخلل البرنامج زيارة لجامعة بوند وجامعة كوين لاند والمركز الأسترالي لتعليم اللغة الإنجليزية، واختتم الوفد الذي ضم في عضويته الرائد مهندس وليد محمد الرئيسي، من إدارة جناح الجو، برنامجه بزيارة الهيئة الاسترالية للطيران المدني CASA ومركز التدريب التابع لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تطلع على مهام كير فلايت الأسترالية شرطة أبوظبي تطلع على مهام كير فلايت الأسترالية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates