شرطة أبوظبي تطلق مبادرة للسلامة على الطرق في رمضان
آخر تحديث 16:45:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تطلق مبادرة للسلامة على الطرق في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تطلق مبادرة للسلامة على الطرق في رمضان

شرطة أبوظبي
أبوظبي- سعيد المهيري

تطلق مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي مبادرة شاملة للسلامة المرورية على الطرق الداخلية والخارجية  بإمارة أبوظبي خلال شهر رمضان الكريم للحد من جميع الأسباب التي تؤدى إلى وقوع الحوادث المرورية و الإسهام في التوعية والإرشاد وتقديم المساعدة لجميع مستخدمي الطرق حتى تصبح طرقنا خالية من الحوادث المرورية خلال الشهر الفضيل .

ودعا رئيس قسم الضبط المروري  في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي  المقدم محمد سالم الشحي في اطار حملة سلامتك ،  قائدي المركبات  الى إتباع السلوك الحضاري في القيادة، والابتعاد عن التهور والسرعة الزائدة، وعدم إيقاف مركباتهم بصورة عشوائية وعدم إغلاق مخارج ومداخل المواقف وإعاقة حركة السير والمرور بالوقوف بصورة عشوائية بالقرب من المساجد أثناء أداء الصلوات  مما يؤدى إلى ازدحام حركة السير .
وحث  السائقين  خاصة  الذين يقودون مركباتهم  خلال الفترة قبل اذان المغرب  على   القيادة بتأن وعدم السرعة لإدراك الإفطار وربط حزام الأمان، وعدم استخدام الهاتف أثناء القيادة والانتباه لعدم تجاوز الإشارات الضوئية واستخدام الإشارات الجانبية والانتباه قبل الانعطاف يمينا أو يسارا .

وشدد على ضرورة التزام السائقين  بخفض السرعات بالقرب من خطوط عبور المشاة وإعطاءهم الأولوية في العبور، داعياً  مستخدمي الطريق من المشاة  إلى  الالتزام بالعبور من الاماكن المخصصة و تجنب مخاطر السير على الطرقات دون انتباه ودون مراعاة لخطورة احتمال تعرضهم للدهس من قبل مركبة تسير على الطريق،  و عدم الوقوف على نهر الطريق فى حالة  رغبتهم بالعبور الا بعد توقف  المركبات مشددا على ضرورة الالتزام والحرص و عدم صعود ونزول المشاة  من مركبات  النقل العام على نهر الطريق لتفادى تعرضهم للدهس .

وتتضمن حملة سلامتك  التي اطلقتها  القيادة العامة لشرطة أبوظبي، قبل ايام ، مجموعة من مبادرات التوعية في شهر رمضان المبارك؛ وتستمر خلال عطلة عيد الفطر المبارك، ضمن استنفار الجهود المختلفة لتأمين راحة وسلامة الجمهورو تركز على التصدي للسلوكيات السلبية، مثل التسول والألعاب النارية والسرعة الزائدة للمركبات مع اقتراب وقت الإفطاربجانب تعزيز الوعي الجماهيري عبررسائل توعية مستمرة، بمواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت؛ إلى جانب تنفيذ قطاعات وزارة الداخلية للبرامج والأنشطة الإنسانية والروحانية للتخفيف عن الصائمين، سواء في المجال المروري أم الأمني والمجتمعي والوقائي بوجه عام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تطلق مبادرة للسلامة على الطرق في رمضان شرطة أبوظبي تطلق مبادرة للسلامة على الطرق في رمضان



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates