شرطة أبوظبي تعرض نماذج لأنظمة المعلومات
آخر تحديث 21:54:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تعرض نماذج لأنظمة المعلومات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تعرض نماذج لأنظمة المعلومات

شرطة أبوظبي تعرض نماذج لأنظمة المعلومات
أبوظبي - فهد الحوسني

استعرضت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بعض تجارب النماذج الوطنية والعالمية للمعلومات الأمنية، وعمليات إسناد المهام على المستوى الوطني  بهدف الاستفادة منها في تطوير منظومة العمل الشرطي والأمني، ضمن  الملتقى الثاني عشر للمعرفة؛  والذي عقده مركز المعرفة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
 
وأكد الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، أثناء افتتاح الملتقى، ضرورة التحليل الديناميكي وتقييم المخاطر للمعلومات الأمنية المتوفرة لتحديد استراتيجيات مكافحة الجريمة والحد منها، ويتم إعداد خطط لتنفيذ استراتيجيات الاستجابة للجرائم والتحديات وتوجيه الموارد بما يتوافق مع القوانين والسياسات المعمول بها في الدولة.
 
وقدم عضو المركز الوطني للمعلومات الأمنية البريطاني ريتشارد وارنر، عرضًا تناول نموذج المعلومات الأمنية بشكله العملياتي المبسط، الذي يستخدم لجمع المعلومات وتحليلها لتسهيل اتخاذ القرارات اللازمة في مكافحة الجرائم والحد منها في جميع المستويات.
 
وأضاف: "يُطبق النموذج الوطني للمعلومات الأمنية بشكل مرن في ثلاثة مستويات، ويتم التعامل معها بما يتوافق مع أدوار ومسؤوليات المجموعات الوطنية ونطاق الجرائم المعتمدة  في كل مستوى؛ كالمستوى المحلي والإقليمي والوطني".
 
وتابع السيد وارنر: "أنه يتم تحديد الجرائم ذات الأولوية في الاستجابة وتوجيه الموارد من خلال التقييم الديناميكي للمخاطر،  ومراجعة النتائج والدروس المستفادة بشكل مستمر، كما تتم مراجعة أولويات الجرائم بشكل دوري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تعرض نماذج لأنظمة المعلومات شرطة أبوظبي تعرض نماذج لأنظمة المعلومات



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates