شرطة أبوظبي تقبض على فلبينية أثناء سطوها على محل صرافة
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تقبض على "فلبينية" أثناء سطوها على محل صرافة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تقبض على "فلبينية" أثناء سطوها على محل صرافة

شرطة أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

شرعت امرأة متنكرة في هيئة شبحية بالسطو على محل صرافة في أبوظبي، بعد أن هددت العاملين فيه بسلاح ناري لسلب أموالهم (تبين لاحقا أنه لعبة بلاستيكي، ‏‭ ‬إلا ‬أنه ‬يشبه ‬إلى ‬حد ‬بعيد ‬السلاح ‬الحقيقي‭(‬، ‬فضلاً ‬عن ‬العثور ‬بحوزتها ‬على ‬سكين ‬قاطع ‬كانت ‬تنوي ‬استخدامه ‬للدفاع ‬عن ‬نفسها ‬حال ‬فشلت ‬هذه ‬الخديعة.

وأفادت شرطة أبوظبي أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً الخميس الماضي، وعلى الفور توجّهت فرق الشرطة المختصة للموقع، وتعاملت مع الموقف بسرعة وحذر وحرفية، دون أن يتضرر أحد من العاملين في المحل الذين وجدتهم الشرطة في حالة اشتباك مع المشتبه بها، وتمت السيطرة على الموقف، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لضبط المشتبه بها، ومنعها تاليا من الفرار بعد أن تم تفتيشها من قبل عنصر الشرطة النسائية، وتحريز ما بحوزتها من أدوات.

وتفصيلا، كشف  مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، في شرطة أبوظبي العقيد الدكتور راشد بورشيد،، أن الاستدلالات الأولية أظهرت أن المشتبه بها، والتي تم إلقاء القبض عليها في موقع الحادثة، وتدعى ("أ. ل. ر" 33 سنة) فلبينية الجنسية ومخالفة لقانون الإقامة، اقتحمت محل الصرافة، وهي تضع ساترا قماشيا أسود على وجهها، وغطاءً أبيض اللون على رأسها وساترا قماشيا أسود فوق مسدسها ليصعب على الناظر تمييزه والتعرف على حقيقته، كما ترتدي في يديها قفازات سوداء، للحيلولة دون أن يتعرّف أحد على وجهها وهويتها وبصماتها، وكي لا ترصدها كاميرات المراقبة داخل محل الصرافة، وهددت العاملين فيه بالقتل ما لم ينصاعوا لطلبها بإعطائها النقود التي بحوزتهم.

واعترفت خلال الاستجواب أنها لجأت إلى هذا الأسلوب الإجرامي، وعزمت على سرقة النقود من محل الصرافة، حيث قامت بشراء عباية وغطاء أسود للوجه، وغطاء أبيض للرأس من أحد المحال التجارية، تلاها شراء مسدس بلاستيكي من إحدى البقالات، وتذرعت المشتبه بها أنها أقدمت على جريمتها تلك بدافع الحاجة إلى سداد مديونية مالية مترتبة عليها (تبلغ 140 ألف درهم) حسب زعمها.

وأشار بورشيد إلى أنه، وبتفتيشها عُثر بحوزتها على سكين كانت تخفيه في حقيبتها، وحالت الشرطة دون تمكينها من استخدامه فور مداهمتها، مستنكراً في الوقت نفسه استغلال المشتبه بها لهذا الزي لمحاولة تنفيذ جريمتها المشينة في بلد يعدُّ هو الأكثر أمنا وأمانا بين مختلف بلدان العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تقبض على فلبينية أثناء سطوها على محل صرافة شرطة أبوظبي تقبض على فلبينية أثناء سطوها على محل صرافة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates