شرطة أبوظبي تكرّم المجموعة الثانية لفريق الإعلام للتطبيقات الخضراء
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تكرّم المجموعة الثانية لفريق "الإعلام للتطبيقات الخضراء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تكرّم المجموعة الثانية لفريق "الإعلام للتطبيقات الخضراء"

شرطة أبوظبي
أبوظبي ـ فهد الحوسني

كرّم المدير العام للمالية والخدمات في شرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران، المجموعة الثانية من أعضاء الفريق الإعلامي المعني بنشر ثقافة التطبيقات الخضراء في وزارة الداخلية.

وثمّن بدران، جهود الفريق وتفاعله في تطبيق استراتيجية الوزارة؛ ما أسهم في تعريف المستهدفين؛ من منتسبين ومتعاملين وشركاء وموردين، بأهمية الالتزام بمعايير البيئة السليمة، وتشجيع السلوكيات الإيجابية في المحافظة عليها، وتقليص نسبة الهدر في الموارد.

وأكدّ المدير العام للمالية، حرص وزارة الداخلية على تشجيع الجهات الشرطية لاعتماد أفضل الحلول البيئية والتطبيقات الخضراء؛ بما يسهم في رفع جودة الحياة وتحسين الأداء البيئي، والتقليل من استهلاك الموارد الناجمة عن نشاطاتها، وتعزيز الممارسات الإيجابية التي تؤدي إلى تحسين الأداء البيئي للدولة؛ وتحقيق أهداف استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء.

وشمل التكريم من إدارة الإعلام الأمني، في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إداري رئيسي علياء عتيق الرميثي؛ مديرة فرع الإذاعة، وكلًا من: خبير إعلامي محسن المغني، وصحافي رئيسي شرف الدين الطاهر، ومحرر سمير خميس إسماعيل، ومحرر رئيسي حسام يوسف، ومحرر رئيسي رائد العجلوني.

وثمّن المكرمون اهتمام القيادة الشرطية العليا بتحفيز وتشجيع المنتسبين على تحقيق الأهداف والرؤى الاستراتيجية، مؤكدين حرصهم المستمر على مواصلة الجهود في نشر وتعزيز الوعي بالتطبيقات الخضراء؛ ومفاهيم البيئة وتطبيقاتها عمومًا ضمن منظومة العمل الإعلامي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تكرّم المجموعة الثانية لفريق الإعلام للتطبيقات الخضراء شرطة أبوظبي تكرّم المجموعة الثانية لفريق الإعلام للتطبيقات الخضراء



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates