شرطة أبوظبي تكرّم المجموعة الثانية لفريق الإعلام للتطبيقات الخضراء
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تكرّم المجموعة الثانية لفريق "الإعلام للتطبيقات الخضراء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تكرّم المجموعة الثانية لفريق "الإعلام للتطبيقات الخضراء"

شرطة أبوظبي
أبوظبي ـ فهد الحوسني

كرّم المدير العام للمالية والخدمات في شرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران، المجموعة الثانية من أعضاء الفريق الإعلامي المعني بنشر ثقافة التطبيقات الخضراء في وزارة الداخلية.

وثمّن بدران، جهود الفريق وتفاعله في تطبيق استراتيجية الوزارة؛ ما أسهم في تعريف المستهدفين؛ من منتسبين ومتعاملين وشركاء وموردين، بأهمية الالتزام بمعايير البيئة السليمة، وتشجيع السلوكيات الإيجابية في المحافظة عليها، وتقليص نسبة الهدر في الموارد.

وأكدّ المدير العام للمالية، حرص وزارة الداخلية على تشجيع الجهات الشرطية لاعتماد أفضل الحلول البيئية والتطبيقات الخضراء؛ بما يسهم في رفع جودة الحياة وتحسين الأداء البيئي، والتقليل من استهلاك الموارد الناجمة عن نشاطاتها، وتعزيز الممارسات الإيجابية التي تؤدي إلى تحسين الأداء البيئي للدولة؛ وتحقيق أهداف استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء.

وشمل التكريم من إدارة الإعلام الأمني، في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إداري رئيسي علياء عتيق الرميثي؛ مديرة فرع الإذاعة، وكلًا من: خبير إعلامي محسن المغني، وصحافي رئيسي شرف الدين الطاهر، ومحرر سمير خميس إسماعيل، ومحرر رئيسي حسام يوسف، ومحرر رئيسي رائد العجلوني.

وثمّن المكرمون اهتمام القيادة الشرطية العليا بتحفيز وتشجيع المنتسبين على تحقيق الأهداف والرؤى الاستراتيجية، مؤكدين حرصهم المستمر على مواصلة الجهود في نشر وتعزيز الوعي بالتطبيقات الخضراء؛ ومفاهيم البيئة وتطبيقاتها عمومًا ضمن منظومة العمل الإعلامي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تكرّم المجموعة الثانية لفريق الإعلام للتطبيقات الخضراء شرطة أبوظبي تكرّم المجموعة الثانية لفريق الإعلام للتطبيقات الخضراء



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates