شرطة أبوظبي تكرّم 106 من منتسبي إدارة العمليات لتميّزهم
آخر تحديث 23:44:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تكرّم 106 من منتسبي إدارة العمليات لتميّزهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تكرّم 106 من منتسبي إدارة العمليات لتميّزهم

تكريم 106 متميزين في شرطة أبوظبي
أبوظبي - جواد الريسي

أقامت شرطة أبوظبي حفل تكريم لـ 106 من منتسبي الإدارة العامة للعمليات الشرطية، لتميزهم في مجال العمل الشرطي والبحث الجنائي، واختارتهم لجنة تكريم المتميزين استنادًا إلى إنجازاتهم وقيامهم بأعمال ميدانية متميزة، وتم منحهم شهادات "التفاني في أداء مهام الوظيفة"، و"الجهود الفعّالة لكشف الجرائم".

وأعرب مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، عن شكره للمكرّمين، حاثًا إيّاهم على مواصلة مسيرة التميّز، مقدّرًا الجهود التّي قاموا ببذلها في تطوير العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات؛ وحثهم على الاستمرار في التميّز.

وأكّد، أثناء التكريم، حرص القيادة الشرطية على تشجيع عناصر الشرطة، ودعمهم بمقوّمات تمكّنهم من الاستمرار في التميّز؛ تجسيدًا لاستراتيجية وزارة الداخلية نحو تحفيز وتشجيع جميع العاملين المنتسبين للمؤسسة الشرطية.

ومن جانبه، اعتبر نائب مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، رئيس لجنة تكريم المتميزين، العميد عمير المهيري، أنَّ اختيار وتكريم المتميزين، يأتي تجسيدًا لرؤية القيادة الشرطية، وتقديرًا لجهود عناصرها في أداء المهام والأعمال الموكلة إليهم، وإسهاماتهم التطويرية، مشجّعًا المكرمين، وجميع منتسبي الشرطة، على بذل مزيد من العطاء، ارتقاءً بمستوى العمل الشرطي.

وحضر الحفل، في مديرية شرطة العاصمة، العميد عمير المهيري، والعميد مكتوم الشريفي، مدير مديرية شرطة العاصمة، ومدير مديرية المرور والدوريات العميد مهندس حسين الحارثي، ومدير مديرية شرطة المناطق الخارجية العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، ومدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، ومدير مديرية شرطة المنطقة الغربية العقيد عجيل الجنيبي، وأعضاء لجنة تكريم المتميزين، وعدد من الضباط، وتم التقاط الصور التذكارية مع المتميزين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تكرّم 106 من منتسبي إدارة العمليات لتميّزهم شرطة أبوظبي تكرّم 106 من منتسبي إدارة العمليات لتميّزهم



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates