شرطة أبوظبي تكشف عن تعاملها مع 2027 واقعة سياحية في عامين
آخر تحديث 16:22:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تكشف عن تعاملها مع 2027 واقعة سياحية في عامين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تكشف عن تعاملها مع 2027 واقعة سياحية في عامين

شرطة أبوظبي
أبوظبي - راشد الظاهري

أعلن قسم الشرطة السياحية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، أنه تعامل مع 2027 واقعة سياحية، في العامين الماضيين، ووزع 140 ألف مطوية وكتيّب توعية للسيّاح والزوّار، في الفترة الزمنية نفسها التي جرى خلالها تقديم حلول ناجعة لـ29 شكوى سياحية، إلى جانب تنفيذ 108 حملة توعية سياحية والتنسيق مع 90 سفارة وجهات متعددة.

وأكدّ مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، حرص شرطة أبوظبي على النهوض بالشرطة السياحية، وتحسين الخدمات الأمنية المقدمة للسيّاح؛ وفقًا لمنظومة عمل موحدة تستهدف الجوانب التثقيفية والأمنية على صعيد مكافحة الجريمة السياحية.

وقال إن إدارة "التحريات" تسعى إلى توسيع دائرة التعريف بمهام قسم الشرطة السياحية التي تخدم قطاع السياحة وفقًا لرؤية الحكومة في جعل إمارة أبوظبي بيئة جاذبة للسياحة داخليًا وخارجيًا، لافتًا إلى التعامل الحضاري الذي ينتهجه "القسم" وعناصره في التعامل مع الأحداث المختلفة في مجال السياحة، لتهيئة جميع سبل الراحة للجمهور، والحفاظ على أمن المجتمع بطريقة تعزز الثقة في المؤسسة الشرطية.

وذكر رئيس قسم الشرطة السياحية المقدم مزيد العتيبي، أنه جرى افتتاح 3 مكاتب جديدة أخيرًا، في كل من "غاليريا مول" و"ياس مول"، إضافة إلى حديقة المشرف المركزية، وبالتالي أصبح إجمالي المكاتب في المناطق السياحية والحيوية في أبوظبي 9 مكاتب، في كل من شاطئ الكورنيش (مكتبين)، وشاطئ البطين سيدات (مكتب)، والحديقة المائية "ياس ووتر وورلد" في جزيرة ياس (مكتب) ومركز شرطة ياس، وميناء زايد (مكتب يعمل في أوقات نشاط البواخر السياحية).

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تكشف عن تعاملها مع 2027 واقعة سياحية في عامين شرطة أبوظبي تكشف عن تعاملها مع 2027 واقعة سياحية في عامين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates