شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لتبادل المعرفة للعام الجاري
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لتبادل المعرفة للعام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لتبادل المعرفة للعام الجاري

شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لتبادل المعرفة للعام الجاري
أبوظبي- سعيد المهيري

نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة أبوظبي، الملتقى الأول لتبادل المعارف والأفكار الإبداعية للعام الجاري، تحت عنوان "دور وفوائد السياسات (المؤسسية والعامة) في تطوير العمل الشرطي".

حضر افتتاح الملتقى في مقر شرطة أبوظبي، مؤخراً، اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي، رئيس فريق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في وزارة الداخلية، ونائب مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي العميد إسماعيل السركال، وعدد من ضباط ومنتسبي شرطة أبوظبي.

وقال مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية،العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، إن الملتقى الذي ينظمه مركز المعرفة بالتعاون مع قسم السياسات في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، يجسّد رؤية شرطة أبوظبي بضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، وتقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها.

وأوضح أن ملتقيات المعرفة تعزز نشر ثقافة المعرفة في جميع القطاعات، والتي أصبحت واقعاً عملياً وعلمياً من خلال تطبيق أفضل الممارسات، وتعدّ فرصة للتباحث والاطلاع على التجارب المتميزة وفرصة لتبادل المعارف وتطويرها.

وبدوره، قدّم مدير مركز المعرفة، الرائد خالد حسين الخوري، عرضاً عن منجزات وملتقيات مركز المعرفة خلال العام الماضي، وأهم محاور خطط عمل المركز للعام الجاري، لافتاً إلى أهمية المبادرات المعرفية لضمان استمرار نقل الخبرات بين العاملين واستثمارها في تطوير الأداء؛ وتعزيز عمل إدارة المعرفة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لتبادل المعرفة للعام الجاري شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لتبادل المعرفة للعام الجاري



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates