شرطة أبوظبي تواجه التسول بدوريات على الأحياء والمساجد
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شرطة أبوظبي" تواجه "التسول" بدوريات على الأحياء والمساجد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شرطة أبوظبي" تواجه "التسول" بدوريات على الأحياء والمساجد

شرطة أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

كشفت إحصاءات الإدارة العامة للعمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، عن أن متوسط أعمار المتسولين الذين جرى ضبطهم خلال العام الماضي، تتراوح بين فئتين عمريتين الاولى من 18 و35 سنة، تليها الشريحة العمرية بين 36 و54 عاماً.

وبينت الإحصاءات أن المتسولين ينشطون في الفترة المسائية، حيث يستغلون هذا الوقت للتحرك واستجداء الناس خصوصا في شهر رمضان، أما الأسلوب الاحتيالي المستخدم من قبل المتسولين فيتنوع بين ادعاء المرض ورغبة المتسول في مغادرة الدولة، وعدم العمل، والحاجة للطعام، إضافة لادعاء الإصابات الجسدية.

وأكدت إحصاءات الإدارة العامة للعمليات الشرطية حول آفة التسول أن نسبة المضبوطين من الذكور بلغت 75% ومن النساء 25%، كما مثلت الجنسية الآسيوية النسبة الأكبر من بلاغات التسول وتأتي بعدها الجنسية العربية.

واستعدت شرطة أبوظبي لاستقبال شهر رمضان الكريم من خلال توزيع دورياتها على المناطق والأحياء السكنية لبث الطمأنينة والأمن وسط أفراد المجتمع، عبر المديريات الشرطية والمراكز التابعة لها.

ولفتت  مدير عام العمليات الشرطية اللواء عمير بن محمد المهيري،، إنه جرى وضع خطة أمنية للقضاء على الآفات السلبية خلال الشهر الكريم، أبرزها آفة التسوّل التي تنشط أمام المساجد وفي المناطق السكنية والأسواق والأماكن العامة لاستعطاف الناس والحصول على الأموال منهم، كما أصبحت هذه الآفة غطاءً لارتكاب بعض الجرائم من قبل المتسولين.

وأشار إلى إطلاق مديرية شرطة العاصمة في أبوظبي لمبادرة أمنية مكثفة لضبط المتسولين، تشمل دوريات ميدانية على مدار الساعة تتواجد في المناطق كافة، للحد من آفة التسول، وذلك في إطار حملة "سلامتك"، التي تنفذها إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تواجه التسول بدوريات على الأحياء والمساجد شرطة أبوظبي تواجه التسول بدوريات على الأحياء والمساجد



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates