شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية مقلّدة في شقة سكنية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية مقلّدة في شقة سكنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية مقلّدة في شقة سكنية

شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية
ابوظبي- سعيد المهيري


أوقفت شرطة أبو ظبي، السبت، بائعًا، حول شقة سكنية إلى مستودع؛ لترويج حقائب نسائية مقلّدة تجاريًا، لعلامة عالمية مطابقة للمنتج الأصلي، وتُباع بأسعار زهيدة، وتبيّن من التحقيقات، أنّ البائع يستقبل زبائنه في الشقة المشبوهة لترويج البضائع المقلّدة، وخداع المستهلكين وخصوصًا النساء.

وأكد رئيس قسم الجريمة المنظمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية المقدم طاهر الظاهري، أنّه جرى توقيف واستجواب المشتبه ع.م.ص، بعد تلقي قسم الجريمة المنظمة في إدارة التحريات بلاغًا بالواقعة أخيرا، وبعد التأكّد من صحة البلاغ، جرى تقنين الإجراءات، ومداهمة الشقة المنزلية في البناية ذاتها التي يتواجد فيها المحل التجاري، بعدما أكدت التحرّيات وجود نشاط مشبوه في مجال الغش التجاري.

وأضاف الظاهري أنّ، المضبوطات المحرّزة شملت كميات من الحقائب النسائية، وجميعها تحمل شعارا لماركات عالمية معروفة، وتباع بأسعار تتراوح بين 100 و200 درهم للحقيبة الواحدة، وبفحصها فنيًا؛ تبين أنها مقلّدة تجاريًا، ومغلّفة بشعار مطابق للمنتج الأصلي.

وتابع، أنّه باستجواب البائع؛ تبيّن توّرطه بواقعة الغش التجاري، وتقليد العلامات التجارية؛ بهدف الاستفادة من فرق السعر في بيع وترويج البضائع المقلّدة، قصيرة الأجل، على اعتبار أنها أصلية، زاعمًا بأن البضاعة التي ضُبطت بحوزته كان اشتراها منذ 10 أعوام، وروجها حديثًا، ولا يعلم أنها مقلّدة.

ودعا رئيس قسم الجريمة المنظمة في شرطة أبوظبي المستهلكين، إلى الشراء من الوكلاء والموزعين المعتمدين؛ لضمان عدم الحصول على منتجات مقلّدة، وحفاظًا على حقوقهم، وضمانًا لعدم الاحتيال عليهم تجاريًا، وحثهم على ضرورة معرفة حقوقهم بالتواصل مع الجهات المختصة، تعزيزًا لدور المستهلك في مكافحة آفة ترويج البضائع المقلدة تجاريًا، إلى جانب حصولهم على نشرات توعية تشمل وسائل التواصل للإبلاغ فورًا عن أي اشتباه في مجال الغش التجاري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية مقلّدة في شقة سكنية شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية مقلّدة في شقة سكنية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates