شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية مقلّدة في شقة سكنية
آخر تحديث 16:51:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية مقلّدة في شقة سكنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية مقلّدة في شقة سكنية

شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية
ابوظبي- سعيد المهيري


أوقفت شرطة أبو ظبي، السبت، بائعًا، حول شقة سكنية إلى مستودع؛ لترويج حقائب نسائية مقلّدة تجاريًا، لعلامة عالمية مطابقة للمنتج الأصلي، وتُباع بأسعار زهيدة، وتبيّن من التحقيقات، أنّ البائع يستقبل زبائنه في الشقة المشبوهة لترويج البضائع المقلّدة، وخداع المستهلكين وخصوصًا النساء.

وأكد رئيس قسم الجريمة المنظمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية المقدم طاهر الظاهري، أنّه جرى توقيف واستجواب المشتبه ع.م.ص، بعد تلقي قسم الجريمة المنظمة في إدارة التحريات بلاغًا بالواقعة أخيرا، وبعد التأكّد من صحة البلاغ، جرى تقنين الإجراءات، ومداهمة الشقة المنزلية في البناية ذاتها التي يتواجد فيها المحل التجاري، بعدما أكدت التحرّيات وجود نشاط مشبوه في مجال الغش التجاري.

وأضاف الظاهري أنّ، المضبوطات المحرّزة شملت كميات من الحقائب النسائية، وجميعها تحمل شعارا لماركات عالمية معروفة، وتباع بأسعار تتراوح بين 100 و200 درهم للحقيبة الواحدة، وبفحصها فنيًا؛ تبين أنها مقلّدة تجاريًا، ومغلّفة بشعار مطابق للمنتج الأصلي.

وتابع، أنّه باستجواب البائع؛ تبيّن توّرطه بواقعة الغش التجاري، وتقليد العلامات التجارية؛ بهدف الاستفادة من فرق السعر في بيع وترويج البضائع المقلّدة، قصيرة الأجل، على اعتبار أنها أصلية، زاعمًا بأن البضاعة التي ضُبطت بحوزته كان اشتراها منذ 10 أعوام، وروجها حديثًا، ولا يعلم أنها مقلّدة.

ودعا رئيس قسم الجريمة المنظمة في شرطة أبوظبي المستهلكين، إلى الشراء من الوكلاء والموزعين المعتمدين؛ لضمان عدم الحصول على منتجات مقلّدة، وحفاظًا على حقوقهم، وضمانًا لعدم الاحتيال عليهم تجاريًا، وحثهم على ضرورة معرفة حقوقهم بالتواصل مع الجهات المختصة، تعزيزًا لدور المستهلك في مكافحة آفة ترويج البضائع المقلدة تجاريًا، إلى جانب حصولهم على نشرات توعية تشمل وسائل التواصل للإبلاغ فورًا عن أي اشتباه في مجال الغش التجاري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية مقلّدة في شقة سكنية شرطة أبوظبي توقف بائعًا يروّج حقائب نسائية مقلّدة في شقة سكنية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates