شرطة الشارقة تستقبل وفدًا من الداخلية المصرية في أبوظبي
آخر تحديث 18:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة الشارقة تستقبل وفدًا من "الداخلية المصرية" في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الشارقة تستقبل وفدًا من "الداخلية المصرية" في أبوظبي

شرطة الشارقة تستقبل وفدًا من "الداخلية المصرية" في أبوظبي
ابوظبي- جواد الريسي

استقبل قائد عام شرطة الشارقة، اللواء حميد محمد الهديدي،  في مكتبه، وفداً من وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية، برئاسة مساعد الوزير بالشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية لجمهورية مصر العربية، اللواء مدحت قريطم، ووكيل الشؤون القانونية بوزارة الداخلية، عضوية اللواء مصطفى أحمد، وذلك بحضور قنصل عام مصر لدى الإمارات، شريف البديوي، ونائب قائد عام شرطة الشارقة، العميد عبدالله مبارك الدخان، بهدف الاطلاع على الخبرات الفنية في مجال الفحص الفني وترخيص المركبات بالإمارة.

ورحّب قائد عام شرطة الشارقة بالوفد الزائر، مشيراً إلى "عمق العلاقة الأخوية التي تربط بين الأجهزة الشرطية، في كل من دولة الإمارات والجمهورية المصرية، وأهمية تزويدها في كافة المجالات، التي تخدم تطوير وتحديث آليات وأساليب العمل الشرطي، ورفع كفاءته ودعم ركائز الأمن والاستقرار في البلدين"، مؤكداً "استعداد شرطة الشارقة لتقديم كل ما يطلب منها في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة".

وبحث الجانبان التعاون المشترك وتبادل الخبرات، كما ناقشا جهود وزارة الداخلية في التقليل من الحوادث المرورية، والاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في مجال السلامة المرورية.

وعلى هامش اللقاء، قام الوفد الضيف بزيارة إلى قرية تسجيل المركبات، حيث كان في استقبالهم مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، العقيد حمد عبدالله الحلو، وعدد من الضباط، ومدير عام فحص وتسجيل المركبات في شركة تسجيل "اينوك"، حسام الشاوي، بهدف الاطلاع على الخدمات التي تقدمها القرية، في مجال الفحص الفني وترخيص المركبات، واستمع الوفد خلال الجولة في القرية إلى شرح من مدير مركز قرية تسجيل المركبات المقدم حميد سعيد الجلاف، عن الدور الذي تقوم به القرية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الشارقة تستقبل وفدًا من الداخلية المصرية في أبوظبي شرطة الشارقة تستقبل وفدًا من الداخلية المصرية في أبوظبي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates