شرطة الشارقة تضبط 62 ألف قرص مخدر ومروجيها
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة الشارقة تضبط 62 ألف قرص مخدر ومروجيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الشارقة تضبط 62 ألف قرص مخدر ومروجيها

شرطة الشارقة تضبط 62 ألف قرص مخدر
أبوظبي – فهد الحوسني

تمكنت أجهزة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من إحباط مخطط لترويج كمية كبيرة من العقاقير المخدرة وقطع الطريق على وصولها إلى المستهدفين من ضحايا الإدمان والشباب وفق ما رمى إليه مهربوها وأعوانهم من المروجين.

وأسفرت العملية عن ضبط كمية بلغت نحو 62766 (اثنين وستون ألفاً وسبعمائة وست وستون) قرصاً مخدراً، من مختلف الأنواع تقدر قيمتها السوقية بمليون ومائتين ألف درهم إماراتي بحوزة تاجر مخدرات آسيوي الجنسية تم توقيفه مع شخص آخر على صلة بالقضية.

وكانت معلومات توفرت لدى أجهزة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة حول وجود شخص وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة التي يحاول ترويجها بين الشباب، وبعد التأكد من دقة المعلومات تم تشكيل فريق أمني لمتابعة القضية، وبالبحث والتحري فقد تمكن الفريق من تحديد هوية المذكور والقبض عليه ويدعى ع . م . أ من الجنسية الخليجية وبحوزته 60 قرص مخدر.

وبالتحقيق مع المشتبه به فقد اعترف بحيازته للمواد المخدرة، وأفاد بأنه حصل عليها من شخص يدعى م. ع. خ أسيوي الجنسية، وبمتابعة البحث فقد تمكن الفريق من تحديد هوية المشتبه به ومعرفة مكان تواجده والقبض عليه، وبالتحقيق معه فقد اعترف بقيامه بتسليم كمية الأقراص المخدرة التي تم ضبطها للمدعو (ع . م . أ) بغرض ترويجها، كما اعترف بوجود كمية أخرى من الأقراص المخدرة قام بتخزينها بمقر سكنه.

وبمتابعة التحقيق مع المتهمين فقد تبين وجود تنسيق تم بينهما وعدد آخر من الأشخاص بهدف تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة خلال هذه الفترة من العام وإدخالها إلى دولة الإمارات بهدف ترويجها بين ضحايا الإدمان والشباب.
وبعد استيفاء الإجراءات القانونية وتفتيش مقر سكن المتهم الباكستاني فقد تم العثور على 62766 قرص مخدر من مختلف الأنواع مخبأة في عدد من المواقع داخل منزله حيث تم مصادرتها وتوقيف المتهمين وإحالتهما مع المضبوطات إلى نيابة الشارقة الكلية.

وكشفت إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة أنه على الرغم من نجاح الخطط الأمنية وجهود التوعية الأمنية في الحد من تجارة المخدرات ومنع انتشارها بين الشباب إلا أن ذلك لم يوقف محاولات عصابات تجارة وتهريب المواد المخدرة أو استهدافها لمختلف الفئات والشرائح الإجتماعية المختلفة.

ودعت الإدارة أفراد الجمهور إلى التعاون معها في الكشف عن أي نشاط يتعلق بتجارة الأقراص المخدرة والإبلاغ عن أي محاولة لترويجها بين الشباب الذين تستهدفهم عصابات تجارة وتهريب المواد المخدرة مستخدمة مختلف الحيل والأساليب في الوصول إليهم والإيقاع بهم في براثنها، وأكدت استمرار جهودها في التصدي لهذه الجرائم وإحباط محاولاتها للنيل من مجتمعنا واستهداف ابنائنا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الشارقة تضبط 62 ألف قرص مخدر ومروجيها شرطة الشارقة تضبط 62 ألف قرص مخدر ومروجيها



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates