شرطة الشارقة توقف قاتلًا بعد ثلاث ساعات من ارتكابه الجريمة
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة الشارقة توقف قاتلًا بعد ثلاث ساعات من ارتكابه الجريمة

شرطة الشارقة توقف قاتلًا بعد ثلاث ساعات من ارتكابه الجريمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الشارقة توقف قاتلًا بعد ثلاث ساعات من ارتكابه الجريمة

شرطة الشارقة توقف قاتلًا بعد ثلاث ساعات من ارتكابه الجريمة
ابوظبي- فهد الحوسني

ألقت شرطة الشارقة القبض على المدعو جيرمو.ي (40 عامًا )من الجنسية الفلبينية بتهمة قتل مواطنه المدعو كلمين، (60 عامًا) والذي يعمل مع الجاني في إحدى الشركات الواقعة بالمنطقة الصناعية السابعة بالشارقة ويقيم معه في سكن العمال في الشركة.

وذكرت شرطة الشارقة  أن "الجريمة وقعت فجر أمس الثلاثاء الموافق 11 أغسطس/آب الجاري، بينما كان العمال يخلدون إلى النوم في مكان سكنهم إثر مشادة بين المذكورين انتهت بقيام الجاني باستخدام قطعة معدنية ثقيلة في ضرب المجني عليه، ما أودى بحياته ولاذ الجاني الذي أصيب بجرح قطعي في يده جراء استخدامه القطعة الحادة بالفرار من الموقع".

وأفادت الشرطة بـ"تلقيها بلاغًا بوقوع الجريمة في الساعة 27دقيقة صباحًا، وعلى الفور انتقل  فريق من ضباط وأفراد التحريات والمباحث الجنائية ورجال التحقيق الجنائي بمركز شرطة المناطق الصناعية وخبراء الأدلة الجنائية بالمختبر الجنائي بشرطة الشارقة إلى الموقع المذكور، حيث باشروا عملهم في معاينة الجثة وجمع الاستدلالات والمعلومات حول ملابسات وقوع الجريمة بينما أمر وكيل النيابة بنقل جثة القتيل إلى المختبر الجنائي لعرضها على الطبيب الشرعي".

وفي ضوء المعلومات التي توفرت في مسرح الجريمة فقد تم تشكيل فريق أمني من ضباط وأفراد التحريات والمباحث الجنائية للبحث عن الجاني وملاحقته والقبض عليه في أسرع وقت ممكن، ومن خلال البحث والتحري فقد تبين أن "الجاني قد توجه إلى إمارة دبي فور وقوع الجريمة، وبمتابعة البحث تمكن الفريق من تحديد وجهته ومعرفة مكان تواجده والقبض عليه بعد ثلاث ساعات فقط من ورود البلاغ".

وبجلب المشتبه به إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة والتحقيق معه  اعترف بقيامه بقتل المجني عليه بسبب وجود خلافات بينهما وبناء على اعترافات المتهم فقد تم توقيفه وإحالته إلى نيابة الشارقة الكلية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الشارقة توقف قاتلًا بعد ثلاث ساعات من ارتكابه الجريمة شرطة الشارقة توقف قاتلًا بعد ثلاث ساعات من ارتكابه الجريمة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates