شرطة العاصمة تعزز جهودها لتأمين السلامة للجمهور في عطلة العيد
آخر تحديث 16:08:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شرطة العاصمة تعزز جهودها لتأمين السلامة للجمهور في عطلة العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة العاصمة تعزز جهودها لتأمين السلامة للجمهور في عطلة العيد

العميد مكتوم الشريفي
أبوظبي- صوت الامارات

عززت مديرية شرطة العاصمة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي جهودها لتأمين السلامة للجمهور، وتقديم أفضل خدماتها الشرطية والمجتمعية؛ خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأكد مدير مديرية شرطة العاصمة، العميد مكتوم الشريفي، الحرص على تعزيز الإجراءات الشرطية في الأماكن التي يقصدها الجمهور للترفيه خلال عطلة العيد، مشيراً إلى حرص "المديرية" أيضًا على تعزيز تواصلها مع أفراد المجتمع من خلال نشر الأمن، والتثقيف بدورها المجتمعي والإنساني.

وأعلن أنه سيتم تكثيف الدوريات في أرجاء المدينة، فضلاً عن نشر الوعي المروري والشرطي لمختلف فئات المجتمع؛ للحيلولة دون وقوع أي حوادث تعكر صفو هذه الأيام المباركة، مشيراً إلى أن الدوريات ستتوزع في مختلف المناطق التي من المتوقع أن تشهد ازدحاماً جماهيرياً كالمراكز التجارية والمصليات والحدائق والمتنزهات العامة، إلى جانب الأحياء السكنية وعلى مداخل ومخارج المدينة.

وحثّ العميد الشريفي في إطار مبادرة شرطة أبوظبي للتوعية   بمناسبة العيد، أولياء الأمور على ضرورة مراقبة أطفالهم من مخاطر اللعب بالمفرقعات والألعاب النارية، وعدم تركهم يلعبون بمفردهم في الشوارع العامة، لافتاً إلى أن جميع مراكز الشرطة التابعة للمديرية على استعداد دائم، ومستمر للتواصل مع الجمهور لتقديم المساعدة لهم.

وحذر من مخاطر ترويج واستخدام الألعاب النارية، معتبراً أن مواجهتها مسؤولية مجتمعية، نظراً إلى مخاطر استخدامها من قبل أفراد المجتمع، لاسيما الأطفال، فضلاً عن الأضرار التي تحدثها في الممتلكات جرّاء ما تسببه من حرائق.

وشدد على التنبه إلى مخاطر التعامل مع المتسولين والباعة الجائلين، لاسيما أنهما يعدّان في كثير من الأحيان مقدمة لارتكاب جرائم أخرى كالسرقات، وقال إن مواجهتهما ومنع انتشارهما، يعتمدان على تكاتف الجهات المعنية كافة، فضلاً عن الدور الكبير للأسرة باعتبارها النواة الأولى في المجتمع.

ودعا مدير مديرية شرطة العاصمة، الجمهور، إلى الإبلاغ عن أية ظاهرة أو سلوك مخالف للقانون عبر الاتصال على غرفة عمليات الشرطة (هاتف 999)، مؤكداً أهمية الحفاظ على الوجه الحضاري المشرق لمدينة أبوظبي في أيام العيد، وكل الأوقات والمناسبات، متمنياً للجميع قضاء إجازة سعيدة.

يذكر أن مبادرة التوعية التي تنفذها، إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تأتي ضمن حملة "سلامتك"، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي باشتراطات السلامة والوقاية في المجتمع تجسيد لرؤية دولة الإمارات في أن تكون من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة العاصمة تعزز جهودها لتأمين السلامة للجمهور في عطلة العيد شرطة العاصمة تعزز جهودها لتأمين السلامة للجمهور في عطلة العيد



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates