شرطة العاصمة تعزز جهودها لتأمين السلامة للجمهور في عطلة العيد
آخر تحديث 18:24:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة العاصمة تعزز جهودها لتأمين السلامة للجمهور في عطلة العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة العاصمة تعزز جهودها لتأمين السلامة للجمهور في عطلة العيد

العميد مكتوم الشريفي
أبوظبي- صوت الامارات

عززت مديرية شرطة العاصمة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي جهودها لتأمين السلامة للجمهور، وتقديم أفضل خدماتها الشرطية والمجتمعية؛ خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأكد مدير مديرية شرطة العاصمة، العميد مكتوم الشريفي، الحرص على تعزيز الإجراءات الشرطية في الأماكن التي يقصدها الجمهور للترفيه خلال عطلة العيد، مشيراً إلى حرص "المديرية" أيضًا على تعزيز تواصلها مع أفراد المجتمع من خلال نشر الأمن، والتثقيف بدورها المجتمعي والإنساني.

وأعلن أنه سيتم تكثيف الدوريات في أرجاء المدينة، فضلاً عن نشر الوعي المروري والشرطي لمختلف فئات المجتمع؛ للحيلولة دون وقوع أي حوادث تعكر صفو هذه الأيام المباركة، مشيراً إلى أن الدوريات ستتوزع في مختلف المناطق التي من المتوقع أن تشهد ازدحاماً جماهيرياً كالمراكز التجارية والمصليات والحدائق والمتنزهات العامة، إلى جانب الأحياء السكنية وعلى مداخل ومخارج المدينة.

وحثّ العميد الشريفي في إطار مبادرة شرطة أبوظبي للتوعية   بمناسبة العيد، أولياء الأمور على ضرورة مراقبة أطفالهم من مخاطر اللعب بالمفرقعات والألعاب النارية، وعدم تركهم يلعبون بمفردهم في الشوارع العامة، لافتاً إلى أن جميع مراكز الشرطة التابعة للمديرية على استعداد دائم، ومستمر للتواصل مع الجمهور لتقديم المساعدة لهم.

وحذر من مخاطر ترويج واستخدام الألعاب النارية، معتبراً أن مواجهتها مسؤولية مجتمعية، نظراً إلى مخاطر استخدامها من قبل أفراد المجتمع، لاسيما الأطفال، فضلاً عن الأضرار التي تحدثها في الممتلكات جرّاء ما تسببه من حرائق.

وشدد على التنبه إلى مخاطر التعامل مع المتسولين والباعة الجائلين، لاسيما أنهما يعدّان في كثير من الأحيان مقدمة لارتكاب جرائم أخرى كالسرقات، وقال إن مواجهتهما ومنع انتشارهما، يعتمدان على تكاتف الجهات المعنية كافة، فضلاً عن الدور الكبير للأسرة باعتبارها النواة الأولى في المجتمع.

ودعا مدير مديرية شرطة العاصمة، الجمهور، إلى الإبلاغ عن أية ظاهرة أو سلوك مخالف للقانون عبر الاتصال على غرفة عمليات الشرطة (هاتف 999)، مؤكداً أهمية الحفاظ على الوجه الحضاري المشرق لمدينة أبوظبي في أيام العيد، وكل الأوقات والمناسبات، متمنياً للجميع قضاء إجازة سعيدة.

يذكر أن مبادرة التوعية التي تنفذها، إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تأتي ضمن حملة "سلامتك"، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي باشتراطات السلامة والوقاية في المجتمع تجسيد لرؤية دولة الإمارات في أن تكون من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة العاصمة تعزز جهودها لتأمين السلامة للجمهور في عطلة العيد شرطة العاصمة تعزز جهودها لتأمين السلامة للجمهور في عطلة العيد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates