شرطة العين تُنظّم مسيرة جماهيريّة احتفالًا باليوم الوطني للإمارات
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة العين تُنظّم مسيرة جماهيريّة احتفالًا باليوم الوطني للإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة العين تُنظّم مسيرة جماهيريّة احتفالًا باليوم الوطني للإمارات

مسيرة للاحتفال باليوم الوطني
أبوظبي- سعيد الحوسني

نظَّمت مديرية شرطة العين صباح الأحد، مسيرة جماهيرية وطنية بمشاركة المؤسسات الشرطية والوزارات والهيئات الحكومية والخاصة، وعدد من المواطنين والمقيمين من الجاليات في مدينة العين.

بدأت المسيرة من أمام مبنى مديرية شرطة العين في مشهد وطني وتلاحم مجتمعي مهيب تقدمها العميد حمد عجلان العميمي، مدير مديرية شرطة العين؛ والدكتور مطر النعيمي مدير بلدية العين، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة، كما شارك مرشحو كلية زايد الثاني العسكرية في المسيرة بعرض عسكري، وتخللها عزف لمقاطع موسيقية وعرض لخيالة الشرطة وأهازيج شعبية وفولكلورية شعبية وطنية.

وشارك عدد من طلبة وطالبات منطقة العين التعليمية؛ ومؤسسات التعليم العالي في مدينة العين في المسيرة، حيث رفعوا أعلام خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وشعارات الولاء والعرفان للقيادة العليا مثمنين الإنجازات الشاملة التي حققتها مسيرة الخير والعطاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعزفت فرقة موسيقى الشرطة معزوفات موسيقية وطنية وتوجه المشاركون في المسيرة إلى مسرح البلدية لمشاهدة "الأوبريت" الذي نظمته إدارة الجنسية والإقامة في العين بالتعاون مع منطقة العين التعليمية، قبل التوقيع على الرابط الإلكتروني الخاص بمبادرة العلم الرقمي الأولى على مستوى الدولة؛ التي أطلقتها وزارة الثقافة والشباب للوصول إلى مليوني توقيع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة العين تُنظّم مسيرة جماهيريّة احتفالًا باليوم الوطني للإمارات شرطة العين تُنظّم مسيرة جماهيريّة احتفالًا باليوم الوطني للإمارات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates