شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري
آخر تحديث 15:27:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري

شرطة دبي
دبي – صوت الإمارات

أفاد مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، بأن شرطة دبي ستطلق ثماني حملات توعية خلال العام الجاري، تستهدف مختلف فئات المجتمع، بينها حملات اجتماعية ومرورية وجنائية، وأخرى حول المسلكية الداخلية، الخاصة بموظفي شرطة دبي.

وأشار إلى أن الحملات سيتم تنفيذها بالتعاون مع جمعية توعية ورعاية الأحداث، والإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة للموارد البشرية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

وأوضح أن موضوعات الحملات تم انتقاؤها بعناية بناءً على أوامر القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، والاقتراحات المقدمة من الإدارات العامة في شرطة دبي، والمقترحات المقدمة من وسائل الإعلام المختلفة.

وأكد ميرزا أن أولى الحملات سيتم إطلاقها الشهر الجاري بعنوان "خطورة استخدام الهاتف المتحرك أثناء القيادة"، وتستهدف السائقين، تليها حملة "إيجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي"، ثم حملة موجهة للآباء بعنوان "ولدي صديقي".

وأضاف أن هناك حملة خاصة بموظفي شرطة دبي حول "أخلاقيات العمل"، وحملة حول مكافحة المخدرات لأفراد الجمهور والطلبة، وأخرى حول الجرائم الإلكترونية، وحملة لأفراد المجتمع بعنوان "المواطنة الصالحة"، وأخيرًا حملة توعوية خاصة بسياح وزوار مدينة دبي.

وأكد ميرزا أن إدارة التوعية الأمنية اعتمدت منذ العام الماضي تسويق حملاتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشرطة دبي، لإرسال الرسائل الأمنية إلى أكبر قدر ممكن من أفراد الجمهور المستهدف للتفاعل معها.

وأشار إلى أن الحملات ستتم عبر إقامة فعاليات توعوية للجمهور في أماكن وجودهم، وكتابة عبارات توعوية ليتم تسويقها من خلال مواقع التواصل، وإجراء مسابقات ثقافية تُنشر على "تويتر" شرطة دبي، وتُرصد لها جوائز نقدية وعينية.

وبين أن الحملات السابقة ليست الوحيدة على أجندة إدارة التوعية الأمنية، حيث سيتم تنفيذ حملات أخرى بناءً على أومر القائد العام وفقًا لرؤية القيادة العامة لحاجة المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates