شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري

شرطة دبي
دبي – صوت الإمارات

أفاد مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، بأن شرطة دبي ستطلق ثماني حملات توعية خلال العام الجاري، تستهدف مختلف فئات المجتمع، بينها حملات اجتماعية ومرورية وجنائية، وأخرى حول المسلكية الداخلية، الخاصة بموظفي شرطة دبي.

وأشار إلى أن الحملات سيتم تنفيذها بالتعاون مع جمعية توعية ورعاية الأحداث، والإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة للموارد البشرية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

وأوضح أن موضوعات الحملات تم انتقاؤها بعناية بناءً على أوامر القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، والاقتراحات المقدمة من الإدارات العامة في شرطة دبي، والمقترحات المقدمة من وسائل الإعلام المختلفة.

وأكد ميرزا أن أولى الحملات سيتم إطلاقها الشهر الجاري بعنوان "خطورة استخدام الهاتف المتحرك أثناء القيادة"، وتستهدف السائقين، تليها حملة "إيجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي"، ثم حملة موجهة للآباء بعنوان "ولدي صديقي".

وأضاف أن هناك حملة خاصة بموظفي شرطة دبي حول "أخلاقيات العمل"، وحملة حول مكافحة المخدرات لأفراد الجمهور والطلبة، وأخرى حول الجرائم الإلكترونية، وحملة لأفراد المجتمع بعنوان "المواطنة الصالحة"، وأخيرًا حملة توعوية خاصة بسياح وزوار مدينة دبي.

وأكد ميرزا أن إدارة التوعية الأمنية اعتمدت منذ العام الماضي تسويق حملاتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشرطة دبي، لإرسال الرسائل الأمنية إلى أكبر قدر ممكن من أفراد الجمهور المستهدف للتفاعل معها.

وأشار إلى أن الحملات ستتم عبر إقامة فعاليات توعوية للجمهور في أماكن وجودهم، وكتابة عبارات توعوية ليتم تسويقها من خلال مواقع التواصل، وإجراء مسابقات ثقافية تُنشر على "تويتر" شرطة دبي، وتُرصد لها جوائز نقدية وعينية.

وبين أن الحملات السابقة ليست الوحيدة على أجندة إدارة التوعية الأمنية، حيث سيتم تنفيذ حملات أخرى بناءً على أومر القائد العام وفقًا لرؤية القيادة العامة لحاجة المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري شرطة دبي تطلق ثمان حملات توعية في العام الجاري



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates