شرطة دبي تطلق خدمة إشعارات الحوادث المرورية
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تطلق خدمة "إشعارات الحوادث المرورية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تطلق خدمة "إشعارات الحوادث المرورية"

الحوادث المرورية المتواجدة في الطرق
أبوظبي- فهد الحوسني

أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي، خدمة ذكية جديدة خاصة بالسائقين تتمثل في الإشعار عن الحوادث المرورية المتواجدة في الطرق التي يسلكونها، وإبلاغهم بالطرق البدلية التي بإمكانهم التوجه إليها لتفادي الازدحامات المرورية.

و أكد مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي، العقيد خالد الرزوقي، أن "الخدمة الجديدة عبارة عن تطبيق ذكي متوفر ضمن تطبيقات شرطة دبي الذكية على أنظمة "الأندرويد"، مبيناً أن "التطبيق يرسل اشعارات إلى السائقين "صوتية وكتابية" على الهواتف النقالة تبين وجود حوادث في الطرق التي يسلكونها والبدائل المتوفرة".

واستعرض الرزوقي خلال المؤتمر الصحافي، أحدث تطبيقات شرطة دبي الذكية للمتعاملين الداخليين من أفراد القوة، والتي تأتي في سبيل التيسير عليهم لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع، وفي إطار إسعادهم عملاً بتوجيهات القيادة الحكيمة، والمتمثلة في تطبيق "الحضور الذكي" وتطبيق المحادثة الذكية الخاص بالضباط.

وأوضح العقيد خالد الرزوقي أن "تطبيق الحضور الذكي هو عبارة عن خدمة تمكن الموظفين من تسجيل الحضور والانصراف بصورة ذكية عند وصولهم لمقر العمل وعند مغادرتهم".

وتابع أن "التطبيق يسجل حضور وانصراف موظفي شرطة دبي باستخدام هواتفهم النقالة من دون الحاجة إلى التوقيع في مقر العمل، وذلك عملاً بتوجيهات القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، وتماشياً مع مبادرة الحكومة الذكية، وفي إطار التسهيل على الموظفين وتحقيق السعادة لهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تطلق خدمة إشعارات الحوادث المرورية شرطة دبي تطلق خدمة إشعارات الحوادث المرورية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates