شرطة دبي تعقد اللقاء السنوي الأول لفرق التميُّز على مستوى القيادة
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شرطة دبي" تعقد اللقاء السنوي الأول لفرق التميُّز على مستوى القيادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شرطة دبي" تعقد اللقاء السنوي الأول لفرق التميُّز على مستوى القيادة

"شرطة دبي" تعقد اللقاء السنوي الأول لفرق التميُّز
أبوظبي- جواد الريسي

ترأس مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، العقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا، اللقاء السنوي الأول لفرق التميز على مستوى القيادة العامة، بحضور مدير إدارة برامج التميز المؤسسي الرائد عبد الرحمن النوعة، ومنسق شرطة دبي لدى جائزة وزير الداخلية للتميز الملازم أول عبدالله أحمد أشكناني، وعدد من أعضاء الفرق من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وفي بداية اللقاء الذي نظمته الإدارة العامة للجودة الشاملة، شكر العقيد الشيخ المعلا فرق عمل جوائز التميز على الجهود التي يبذلونها وعلى حرصهم الشديد للتميز في عملهم من أجل إبراز الإبداع في شرطة دبي.

وناقش المشاركون جهود شرطة دبي في جوائز التميز وأهمها جائزة وزير الداخلية للتميز وتطرقوا إلى أهم الإيجابيات والسلبيات التي تواجه عمل الفرق أثناء إعداد تقارير المشاركة في جوائز التميز ضمن فئات "أفضل الممارسات وفرق العمل والتجارب" إضافة إلى الفئات الوظيفية.

وبحث المشاركون أهم السبل الكفيلة بالاستفادة من عملية التقييم الخاصة بجائزة وزير الداخلية، والتي يمكن من خلالها المنافسة في دورات الجائزة المقبلة والحصول على المركز الأولى.

وناقش المشاركون مدى جاهزية فرق شرطة دبي؛ للمشاركة في جوائز التميز ضمن إطار زمني واضح من أجل إنهاء الاستعدادات مبكرًا وبحثوا نقاط التحسين في التقييمات والحلول الواجبة لها.

وشهد اللقاء السنوي الأول مجموعة من الاقتراحات قدمها أعضاء فرق التميز من أجل تطوير العمل بينما قدم آخرون استفسارات تتعلق باستمارة التقييم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تعقد اللقاء السنوي الأول لفرق التميُّز على مستوى القيادة شرطة دبي تعقد اللقاء السنوي الأول لفرق التميُّز على مستوى القيادة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates