شرطة دبي تنظم دورة خاصة في أمن المعلومات لموظفيها
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تنظم دورة خاصة في أمن المعلومات لموظفيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم دورة خاصة في أمن المعلومات لموظفيها

الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي
أبوظبي-فهد الحوسني

نظمت الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي بالتعاون مع المعهد الوطني للتعليم المهني ومؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، دورة مختصة حول أمن المعلومات شارك فيها موظفي شرطة دبي من مختلف الإدارات ومراكز الشرطة.

    واستمرت الدورة التي استهدفت مجموعتين هما الفئات الإشرافية وفئة الدعم، لمدة 5 أيام، وتناولت مفاهيم الأمان الإلكتروني والتعرف على التهديدات الخاصة بالبيانات بمختلف أنواعها، إضافة إلى أساليب تحقيق الأمان الشخصي للبيانات.

    وتطرقت الدورة التي اشتملت على تدريب عملي إلى أنواع البرامج الخبيثة التي تهدد البيانات وكيفية التعامل معها وأثرها، إضافة إلى سبل التعامل مع مختلف أنواع الشبكات السلكية واللاسلكية وآلية حفظ المعلومات من خلالها.

    ومن جانبه أكد مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء احمد حمدان بن دلموك، أن "عملية التدريب وتأهيل الموظفين تأتي في إطار تحقيق استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي في تنمية الكوادر البشرية المدربة، والماهرة في مختلف المجالات"، مشيراً إلى أن "عمليات التدريب المستمرة تساهم في المحافظة على مكانة شرطة دبي التنافسية، وتحسين الإنتاجية، ورفع مستوى الخدمات.

    وبين اللواء ابن دلموك أن "شرطة دبي تسخر إمكانيات وطاقات وخبرات الموارد البشرية وتوظيفها بالطرق العلمية الصحيحة، لتأهيل خبراء ومدربين ومحاضرين قادرين على تقديم أفضل مستويات التدريب النظري والعملي مستقبلاً".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تنظم دورة خاصة في أمن المعلومات لموظفيها شرطة دبي تنظم دورة خاصة في أمن المعلومات لموظفيها



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates