شرطة دبي تنظم دورة خاصة في أمن المعلومات لموظفيها
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تنظم دورة خاصة في أمن المعلومات لموظفيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم دورة خاصة في أمن المعلومات لموظفيها

الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي
أبوظبي-فهد الحوسني

نظمت الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي بالتعاون مع المعهد الوطني للتعليم المهني ومؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، دورة مختصة حول أمن المعلومات شارك فيها موظفي شرطة دبي من مختلف الإدارات ومراكز الشرطة.

    واستمرت الدورة التي استهدفت مجموعتين هما الفئات الإشرافية وفئة الدعم، لمدة 5 أيام، وتناولت مفاهيم الأمان الإلكتروني والتعرف على التهديدات الخاصة بالبيانات بمختلف أنواعها، إضافة إلى أساليب تحقيق الأمان الشخصي للبيانات.

    وتطرقت الدورة التي اشتملت على تدريب عملي إلى أنواع البرامج الخبيثة التي تهدد البيانات وكيفية التعامل معها وأثرها، إضافة إلى سبل التعامل مع مختلف أنواع الشبكات السلكية واللاسلكية وآلية حفظ المعلومات من خلالها.

    ومن جانبه أكد مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء احمد حمدان بن دلموك، أن "عملية التدريب وتأهيل الموظفين تأتي في إطار تحقيق استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي في تنمية الكوادر البشرية المدربة، والماهرة في مختلف المجالات"، مشيراً إلى أن "عمليات التدريب المستمرة تساهم في المحافظة على مكانة شرطة دبي التنافسية، وتحسين الإنتاجية، ورفع مستوى الخدمات.

    وبين اللواء ابن دلموك أن "شرطة دبي تسخر إمكانيات وطاقات وخبرات الموارد البشرية وتوظيفها بالطرق العلمية الصحيحة، لتأهيل خبراء ومدربين ومحاضرين قادرين على تقديم أفضل مستويات التدريب النظري والعملي مستقبلاً".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تنظم دورة خاصة في أمن المعلومات لموظفيها شرطة دبي تنظم دورة خاصة في أمن المعلومات لموظفيها



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates