شرطة دبي تنظم ورشه عمل تحديث الخطط التنفيذية
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تنظم ورشه عمل تحديث الخطط التنفيذية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم ورشه عمل تحديث الخطط التنفيذية

سيارات شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

ترأس المقدم محمد عبيد العبار نائب مدير إدارة أمن المواصلات بشرطة دبي الخميس ورشة عمل تحديث الخطط التنفيذية لإدارة أمن المواصلات والتي تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للإدارة ..حيث سلط المقدم العبار الضوء على مراحل الاستراتيجية السبع بداية من التفكير والتحليل والتخطيط ثم التنفيذ والتقييم والتحسين والتحديث.

وقامت قيادات الصف الأول في الإدارة بعرض نبذة عن مخرجات التحليل الرباعي من خلال إبراز أهم نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات ونسبة مرتب الوحدة التنظيمية المشاركين في التحليل ..حيث اشتمل العرض على بطاقة الأداء المتوازن للوحدة التنظيمية التي توضح الارتباط العمودي بين المؤشرات الاستراتيجية والمؤشرات التنفيذية والعمليات الداخلية والدعم الإداري والتنظيمي.

وتضمن العرض جدول تفاصيل كل مؤشر تنفيذي من حيث الوزن التنفيذي والمعني بالتسيير والمسار الزمني لأنشطة المؤشر والاحتياجات التدريبية والمعرفية والمالية والخدمية والتشريعية والفنية وغيرها ودورية قياس المؤشر وحركته وتعريف دلالات بعض المصطلحات والمفاهيم الواردة في صياغة المؤشرات لتحقيق التوافق الجماعي.

ووجه المقدم العبار بصياغة مؤشرات تنفيذية تتكامل وتغطي كافة جوانب المؤشرات الاستراتيجية ولا تتركز في جانب وحيد ولا تتشتت كذلك إلى الخارج .

كما وجه إلى ترسية مستهدفات تنفيذية محفزة مشتقة من المستهدفات الاستراتيجية أوالمقارنات المعيارية أوالتحسين على النتائج التاريخية بالإضافة إلى توجيه كافة الوحدات التنظيمية إلى تضمين العناصر المشتركة في الخطط التنفيذية منها إعداد البحوث العلمية وإدارة المخاطر وورش تقييم الأداء التنفيذي ومتابعة اعتماد منهجيات العمل أو تحديثها ومواءمة المؤشرات التنفيذية مع مؤشرات برامج وجوائز التميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تنظم ورشه عمل تحديث الخطط التنفيذية شرطة دبي تنظم ورشه عمل تحديث الخطط التنفيذية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates