شرطة دبي تنظم ورشه عمل تحديث الخطط التنفيذية
آخر تحديث 19:02:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تنظم ورشه عمل تحديث الخطط التنفيذية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم ورشه عمل تحديث الخطط التنفيذية

سيارات شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

ترأس المقدم محمد عبيد العبار نائب مدير إدارة أمن المواصلات بشرطة دبي الخميس ورشة عمل تحديث الخطط التنفيذية لإدارة أمن المواصلات والتي تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للإدارة ..حيث سلط المقدم العبار الضوء على مراحل الاستراتيجية السبع بداية من التفكير والتحليل والتخطيط ثم التنفيذ والتقييم والتحسين والتحديث.

وقامت قيادات الصف الأول في الإدارة بعرض نبذة عن مخرجات التحليل الرباعي من خلال إبراز أهم نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات ونسبة مرتب الوحدة التنظيمية المشاركين في التحليل ..حيث اشتمل العرض على بطاقة الأداء المتوازن للوحدة التنظيمية التي توضح الارتباط العمودي بين المؤشرات الاستراتيجية والمؤشرات التنفيذية والعمليات الداخلية والدعم الإداري والتنظيمي.

وتضمن العرض جدول تفاصيل كل مؤشر تنفيذي من حيث الوزن التنفيذي والمعني بالتسيير والمسار الزمني لأنشطة المؤشر والاحتياجات التدريبية والمعرفية والمالية والخدمية والتشريعية والفنية وغيرها ودورية قياس المؤشر وحركته وتعريف دلالات بعض المصطلحات والمفاهيم الواردة في صياغة المؤشرات لتحقيق التوافق الجماعي.

ووجه المقدم العبار بصياغة مؤشرات تنفيذية تتكامل وتغطي كافة جوانب المؤشرات الاستراتيجية ولا تتركز في جانب وحيد ولا تتشتت كذلك إلى الخارج .

كما وجه إلى ترسية مستهدفات تنفيذية محفزة مشتقة من المستهدفات الاستراتيجية أوالمقارنات المعيارية أوالتحسين على النتائج التاريخية بالإضافة إلى توجيه كافة الوحدات التنظيمية إلى تضمين العناصر المشتركة في الخطط التنفيذية منها إعداد البحوث العلمية وإدارة المخاطر وورش تقييم الأداء التنفيذي ومتابعة اعتماد منهجيات العمل أو تحديثها ومواءمة المؤشرات التنفيذية مع مؤشرات برامج وجوائز التميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تنظم ورشه عمل تحديث الخطط التنفيذية شرطة دبي تنظم ورشه عمل تحديث الخطط التنفيذية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates