شرطة دبي تنقذ 58 طفلًا محصورا خلال خمسة أشهر
آخر تحديث 17:45:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تنقذ 58 طفلًا محصورا خلال خمسة أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تنقذ 58 طفلًا محصورا خلال خمسة أشهر

شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

أنقذت شرطة دبي 58 طفلا تتراوح أعمارهم بين عام و15 عاما، بعد أن حصروا داخل مركبات ساخنة في 55 حادثا، فيما تم انقاذ 11 بالغا محصورين في مركبات ذويهم خلال الخمسة أشهر المنقضية.

وحذرت شرطة دبي، الأهالي من ارتفاع درجات الحرارة في الصيف حيث تصل الى 50 درجة، اذ إن المركبة تتحول الى فرن مشتعل بحسب رئيس قسم الإنقاذ البري في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي الرائد عبد الله علي محمد بيشوه  .

وأضاف أنه توفي 16 شخصا في 75 حادثا خلال نفس الفترة، فيما تعرض 44 شخصا لإصابات خطيرة جدا و47 متوسطة و19 بسيطة، موضحا أن وحدات الإنقاذ استجابت حتى الآن إلى 108 حالات لأشخاص محاصرين في المنازل أو المباني، و20 حالة لأشخاص عالقين في المصاعد خلال الخمسة أشهر المنقضية.

وحذر رئيس قسم الإنقاذ البري من ظاهرة ترك المركبة في حال تشغيل لأي سبب كان، وخصوصا إذا كان في المركبة (أطفال) خشية تعرض الأطفال للخطر جراء إغلاق المركبة وعدم المقدرة على فتحها من الخارج خاصة في هذا الوقت من العام، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير حيث نصل في أحيانا كثيرة الى موقع الحادث ويكون الطفل في حالة اغماء بسبب حرارة الجو المرتفعة، مضيفا أن حالات كثيرة حصلت مؤخرا بشأن نسيان طفل في مركبة أو تسلل طفل إلى المركبة دون علم اهله مما قد يؤدي لا سمح الله إلى وفاة الطفل اختناقا، مناشدا الأهالي ضرورة التنبه لهذه التفاصيل التي من شأنها انقاذ فلذة أكبادهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تنقذ 58 طفلًا محصورا خلال خمسة أشهر شرطة دبي تنقذ 58 طفلًا محصورا خلال خمسة أشهر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates