شرطة رأس الخيمة تقبض على آسيوي حاول قتل امرأة
آخر تحديث 16:22:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة رأس الخيمة تقبض على آسيوي حاول قتل امرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة رأس الخيمة تقبض على آسيوي حاول قتل امرأة

شرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة ـ صوت الإمارات

ألقت شرطة رأس الخيمة بالتعاون مع شرطة أبوظبي القبض على آسيوي حاول قتل امرأة في أحد منازل رأس الخيمة في غضون أقل من 5 ساعات على تلقي البلاغ، حيث انتقلت جميع الجهات المختصة بشرطة رأس الخيمة إلى مكان الحادثة، وتم نقل المصابة إلى إحدى مستشفيات الإمارة لتلقي العلاج اللازم، في حين تم تشكيل فريق عمل وتكثيف الجهود سعياً للوصول إلى الشخص الذي ارتكب هذه الجريمة في محاولته لقتل المرأة، حيث أسفرت هذه الجهود عن التوصل للمشتبه به وهو آسيوي الجنسية يدعى (ش.س.أ 33 عاماً) وكان موجوداً في إمارة أبوظبي.

وأكد القائد العام لشرطة رأس الخيمة، اللواء علي بن عبدالله بن علوان النعيمي، أن الأجهزة الأمنية في الدولة بشكل عام، وشرطة رأس الخيمة تحديداً، تعمل على توفير واحة من الأمان لجميع القاطنين في الإمارة من خلال مواكبتها لمتطلبات العصر، مثمناً مدى التعاون الفعال والمثمر بين جميع القيادات والإدارات العامة على مستوى الدولة والتي تربط الجميع بعلاقات متميزة، متوجهاً بالشكر والعرفان إلى القيادة العامة لشرطة أبوظبي وتسخيرها لكل الجهود والإمكانيات لبسط الأمن والأمان، متمنياً لمسيرتها الأمنية الاستمرار في تميزها وريادتها محلياً وعالمياً.تفاصيل

وأشار مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في الإدارة العامة للعمليات الشرطية في شرطة رأس الخيمة العميد عبدالله منخس إلى أنه خلال أخذ المعلومات المبدئية من المتهم وبمواجهته بجريمته، اعترف بالواقعة وبمحاولته قتل امرأة من الجنسية الآسيوية وتدعى «ذ.ب.م 25 عاماً» لأسباب شخصية بينهما، وبعد طعنه لها بواسطة سلاح أبيض «سكين» فر هارباً من المكان متوجهاً لأحد أصدقائه في أبوظبي في محاولة منه للهروب خارج الدولة، ولكن كانت أجهزة الشرطة سباقة في الوصول إليه قبل الفرار من جريمته.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة رأس الخيمة تقبض على آسيوي حاول قتل امرأة شرطة رأس الخيمة تقبض على آسيوي حاول قتل امرأة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates