شرطة رأس الخيمة تكرم إمام مسجد لتمتعه بالمسؤولية تجاه المجتمع
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة رأس الخيمة تكرم إمام مسجد لتمتعه بالمسؤولية تجاه المجتمع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة رأس الخيمة تكرم إمام مسجد لتمتعه بالمسؤولية تجاه المجتمع

شرطة رأس الخيمة
أبوظبي- جواد الريسي

كرم مدير عام الموارد والخدمات المساندة في شرطة رأس الخيمة العميد جمال أحمد الطير، إمام أحد المساجد في الإمارة علي الصاوي علي، "عربي الجنسية"، وذلك لما قام به من عمل يدل على مدى ما يتمتع به من حس أمني، وعلى مدى شعوره بالمسؤولية تجاه المجتمع الذي يعيش فيه، وذلك بناءً على توجيهات قائد عام شرطة رأس الخيمة، اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، ونيابة عنه.

وأوضح العميد جمال الطير أنَّ "إمام المسجد لاحظ دخول شخص للمسجد وبيده حقيبة وضعها داخل المسجد، فاتجه إليه على الفور وسأله عما يوجد بداخل تلك الحقيبة، فأجابه بأنَّها تحتوي على أوراق فقط، إلا أنَّ إمام المسجد أصر وألح عليه أن يفتحها أمامه ليتأكد بنفسه، بأنَّها لا تحوي أيَّة مواد قد تشكل خطرًا على المصلين، وفعلًا فتح الشخص الحقيبة وتم التأكد بأنها فعلًا تحوي أوراقًا فقط، وقد صادف وجود أحد رجال الشرطة في نفس المسجد وشاهد الواقعة بأكملها.

وأشاد مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالمكرم، وبحسه الأمني العالي وبأدائه لواجبه على أكمل وجه، مؤكدًا ذاته حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على تكريم المتعاونين معها، والإشادة بهم والشد على أيديهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء وليكونوا قدوة حسنة ومثال يحتذى به بين جميع أفراد المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة رأس الخيمة تكرم إمام مسجد لتمتعه بالمسؤولية تجاه المجتمع شرطة رأس الخيمة تكرم إمام مسجد لتمتعه بالمسؤولية تجاه المجتمع



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates