شرطة عجمان تضبط أحبار مقلدة بقيمة 147 مليون
آخر تحديث 18:26:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة عجمان تضبط أحبار مقلدة بقيمة 147 مليون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة عجمان تضبط أحبار مقلدة بقيمة 147 مليون

شرطة عجمان تضبط أحبار "HP" مقلدة
أبوظبي - فيصل المنهالي

كشف القائد العام لشرطة عجمان، العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، عن عملية "الحبر الأزرق" التي تمت بكل دقة واحترافية من خلال ضبط حوالي 2 مليون علبة أحبار من ماركة HP"" العالمية مقلدة بشكل يعجز غير الاختصاصي عن كشفها، والتي يقدر ثمنها بأكثر من 147 مليون درهم.

وفي التفاصيل ورد بلاغ من المحامي عبد الرحمن الفردان أنه "من خلال مسح المواد الموجودة في السوق تبين له وجود أحبار تستخدم للطابعات وبأسعار رخيصة وتعود لماركة عالمية، تم مصادرة البضاعة الموجودة في السوق واخذ عينات وتحليلها ومقارنتها بالأصل، تبين أن المواد "الأحبار" الموجودة في السوق مقلدة، غير مطابقة للمواصفات العالمية، وهي خطرة على البيئة والإنسان.

عندها تم تحويل القضية إلى قسم شرطة الحميدية، صاحبة الاختصاص المكاني التي قامت بدورها بالتحري عن المواد ومصدرها، ليتبين أنها تعود لـ ثلاثة أشخاص من الجنسية الصينية قاموا باستخدام مستودعين في صناعية الجرف وفيلا في منطقة الزهراء، لتخزين بضاعتهم المقلدة.

وعبر التواصل مع ملاك العقارات وأخذ البيانات والمعلومات عن المستأجرين تبين أنهم صينيين، وهم غير موجودون داخل الدولة كانوا قد غادروا قبل اكتشاف العملية بوقت قصير.

وأوضح العميد النعيمي أنه "تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من النيابة العامة في عجمان لاستصدار إذن دخول للمستودعات والفيلا، ووضع يدنا على ما بداخلهم والتوصل إلى المشتبه بهم وما بحوزتهم من البضائع المقلدة والمواد المستخدمة في عملية التقليد، وذلك من خلال التعاون مع عدة جهات، منها دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان".

وأكد القائد العام لشرطة عجمان أن "شرطة عجمان مستمرة في نشر الأمان والطمأنينة بين أفراد المجتمع، وحفظ ممتلكاتهم وأموالهم وحقوقهم التي أولاها لهم القانون".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة عجمان تضبط أحبار مقلدة بقيمة 147 مليون شرطة عجمان تضبط أحبار مقلدة بقيمة 147 مليون



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates