شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي للاطّلاع على مهارات الشرطة الإماراتية
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي للاطّلاع على مهارات الشرطة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي للاطّلاع على مهارات الشرطة الإماراتية

شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي
ابوظبي - فهد الحوسني

وصل وفد  من الشرطة الامريكية  ؛ برئاسة اللواء "هورس فرانك" نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس أنجلوس (LAPD)، الى مطار أبوظبي الدولي مساء أمس الجمعة، في زيارة رسمية للدولة تستمر أسبوعاً، يقوم خلالها بزيارة لعدد من الإدارات الشرطية، وذلك ضمن برنامج تبادل الخبرات مع الوحدات الشرطية العالمية ، وكان في استقبالهم  عدد من ضباط إدارة الدعم الأمني، في الإدارة العامة للإسناد الأمني بشرطة أبو ظبي .

ورحب مدير إدارة الدعم الأمني العقيد خالد سعيد الشامسي، بالوفد الزائر مثمناً التعاون المتميز بين الجانبين، وأهميته في توطيد علاقات التعاون، موضحاً أن هذه الزيارة تأتي بهدف الاطلاع على مهام وواجبات إدارة الدعم الأمني؛ والبرامج التدريبية المتطورة المنفذة إلى جانب تبادل الخبرات في جوانب العمليات الميدانية والدوريات، والتعرف على مختلف الإدارات الشرطية بوزارة الداخلية.

وأضاف: إن حرص الجهات الشرطية العالمية على الاستفادة من تجارب وزارة الداخلية، وما أحرزته من تقدم يعدّ برهاناً على التميز على المستوى العالمي في المجالات الأمنية والشرطية، إضافة إلى أهمية الاستمرار في سياسة تبادل الخبرات الميدانية مع نظرائنا حول العالم، الأمر الذي يعزز من الجاهزية وسرعة الاستجابة في مجابهة الجرائم وسرعة الكشف عنها.

وأعرب الشامسي عن سعادته  بالسمعة الطيبة التي وصلتها الشرطة  الإماراتية، التي باتت وجهة مفضلة للإدارات الشرطية  المماثلة حول العالم، التي تأتي للاستفادة من خبراتنا وتجاربنا المميزة، وذلك بفضل الدعم والمتابعة المستمرة من القيادة الشرطية العليا، وتوفير مختلف سبل النجاح، إضافة إلى التدريبات المستمرة وفق أفضل النظم الأمنية العالمية.

ومن جهته أعرب اللواء "هورس فرانك"، عن سعادته بحفاوة استقباله والوفد المرافق له، وقال: نحن محظوظون بهذه الزيارة التي سوف تسمح لنا بالتعرف على الإنجازات الشرطية الرائدة لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ التي تعدّ واحدة من بين أكثر دول العالم أمناً وأماناً، ومشهوداً لها على الساحة العالمية بجهودها الأمنية والشرطية المتميزة . 

وأضاف :  نحن سنطّلع عن قرب على الخطوات الجادة المحققة على أرض الواقع، لافتاً للدور المتنامي والمتميز لإدارة الدعم الأمني، ومنوهاً بحرص وفد شرطة لوس أنجلوس على التعرف إلى تجربتها في التصدي للجريمة؛ وكشف غموض القضايا والجرائم في زمن قياسي، فضلاً عن سرعة الاستجابة، مشيراً إلى أن  هذه الزيارة ستزيد من حجم تبادل الخبرات الميدانية بما يفيد الجانبين.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي للاطّلاع على مهارات الشرطة الإماراتية شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي للاطّلاع على مهارات الشرطة الإماراتية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates