شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي للاطّلاع على مهارات الشرطة الإماراتية
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي للاطّلاع على مهارات الشرطة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي للاطّلاع على مهارات الشرطة الإماراتية

شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي
ابوظبي - فهد الحوسني

وصل وفد  من الشرطة الامريكية  ؛ برئاسة اللواء "هورس فرانك" نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس أنجلوس (LAPD)، الى مطار أبوظبي الدولي مساء أمس الجمعة، في زيارة رسمية للدولة تستمر أسبوعاً، يقوم خلالها بزيارة لعدد من الإدارات الشرطية، وذلك ضمن برنامج تبادل الخبرات مع الوحدات الشرطية العالمية ، وكان في استقبالهم  عدد من ضباط إدارة الدعم الأمني، في الإدارة العامة للإسناد الأمني بشرطة أبو ظبي .

ورحب مدير إدارة الدعم الأمني العقيد خالد سعيد الشامسي، بالوفد الزائر مثمناً التعاون المتميز بين الجانبين، وأهميته في توطيد علاقات التعاون، موضحاً أن هذه الزيارة تأتي بهدف الاطلاع على مهام وواجبات إدارة الدعم الأمني؛ والبرامج التدريبية المتطورة المنفذة إلى جانب تبادل الخبرات في جوانب العمليات الميدانية والدوريات، والتعرف على مختلف الإدارات الشرطية بوزارة الداخلية.

وأضاف: إن حرص الجهات الشرطية العالمية على الاستفادة من تجارب وزارة الداخلية، وما أحرزته من تقدم يعدّ برهاناً على التميز على المستوى العالمي في المجالات الأمنية والشرطية، إضافة إلى أهمية الاستمرار في سياسة تبادل الخبرات الميدانية مع نظرائنا حول العالم، الأمر الذي يعزز من الجاهزية وسرعة الاستجابة في مجابهة الجرائم وسرعة الكشف عنها.

وأعرب الشامسي عن سعادته  بالسمعة الطيبة التي وصلتها الشرطة  الإماراتية، التي باتت وجهة مفضلة للإدارات الشرطية  المماثلة حول العالم، التي تأتي للاستفادة من خبراتنا وتجاربنا المميزة، وذلك بفضل الدعم والمتابعة المستمرة من القيادة الشرطية العليا، وتوفير مختلف سبل النجاح، إضافة إلى التدريبات المستمرة وفق أفضل النظم الأمنية العالمية.

ومن جهته أعرب اللواء "هورس فرانك"، عن سعادته بحفاوة استقباله والوفد المرافق له، وقال: نحن محظوظون بهذه الزيارة التي سوف تسمح لنا بالتعرف على الإنجازات الشرطية الرائدة لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ التي تعدّ واحدة من بين أكثر دول العالم أمناً وأماناً، ومشهوداً لها على الساحة العالمية بجهودها الأمنية والشرطية المتميزة . 

وأضاف :  نحن سنطّلع عن قرب على الخطوات الجادة المحققة على أرض الواقع، لافتاً للدور المتنامي والمتميز لإدارة الدعم الأمني، ومنوهاً بحرص وفد شرطة لوس أنجلوس على التعرف إلى تجربتها في التصدي للجريمة؛ وكشف غموض القضايا والجرائم في زمن قياسي، فضلاً عن سرعة الاستجابة، مشيراً إلى أن  هذه الزيارة ستزيد من حجم تبادل الخبرات الميدانية بما يفيد الجانبين.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي للاطّلاع على مهارات الشرطة الإماراتية شرطة لوس أنجلوس في أبوظبي للاطّلاع على مهارات الشرطة الإماراتية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates