شرطي إماراتي يقنع آسيويًا بالتراجع عن الانتحار في دبي
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطي إماراتي يقنع آسيويًا بالتراجع عن الانتحار في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطي إماراتي يقنع آسيويًا بالتراجع عن الانتحار في دبي

شرطي إماراتي يقنع آسيويًا بالتراجع عن الانتحار
أبوظبي – فيصل المنهالي

تمكن شرطي في دبي من إنقاذ آسيوي حاول الانتحار معلقاً نفسه على "كرين" في شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من القرية العالمية في الاتجاه إلى الشارقة حيث أغلق 3 حارات من الشارع بالكرين وقام بربط حبل حول رقبته محاولاً شنق نفسه أمام المارة، إلا أن الشرطي أقنعه بالنزول ونجح في التفاوض معه وإقناعه بالعدول عن الانتحار.

و أشاد القائد العام لشرطة دبي اللواء الخبير خميس مطر المزينة بشجاعة الشرطي الشاب، فرغم حداثة عمله إلا أنه قام بعمل بطولي، وتمكن من إنقاذ حياة إنسان محققاً الهدف الأسمى للشرطة في الحفاظ على الأرواح.

وقال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري إنه "أثناء توجه العريف أول يعرب خالد محمد البير آل علي من شرطة مركز البرشا إلى منزله بعد انتهاء الدوام في الساعة الثانية و45 دقيقة ظهر أمس السبت، فوجئ بازدحام كبير وعندما استفسر عن السبب تبين أن أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية يعمل لدى إحدى الشركات سائقاً على رافعة قام بربط رقبته عليها بعدما أوقف الشاحنة في منتصف الشارع وأغلق ثلاث حارات، فقام الشرطي الذي كان يرتدي الزي العسكري بالتفاوض معه وأقنعه بالنزول بصعوبة بعدما وعده بحل مشكلته".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطي إماراتي يقنع آسيويًا بالتراجع عن الانتحار في دبي شرطي إماراتي يقنع آسيويًا بالتراجع عن الانتحار في دبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates