شهادات تقدير من مهرجان برلين تاتو 2014 لشرطة أبوظبي
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهادات تقدير من مهرجان برلين "تاتو 2014" لشرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شهادات تقدير من مهرجان برلين "تاتو 2014" لشرطة أبوظبي

جانب من التكريم
أبوظبي ـ فيصل المنهالي

أكد ، مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران ، ترجمة روئ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في إبراز الصورة الحضارية للعمل الشرطي، عبر المشاركة في الفعاليات والأنشطة الثقافية والتراثية محلياً ودولياً، لنقل الصورة المشرقة للموروث التراثي الوطني.

وقال إن القيادة الشرطية تعتز بفرقتها الموسيقية انطلاقاً من قيمها المؤسسية؛ وفكرها الإستراتيجي الداعم لعلاقة الشراكة والتواصل الحضاري مع المجتمع، مشيراً إلى محافظتها لذاكرة المؤسسة الشرطية التاريخية، موضحاً أن ما وصلت إليه اليوم هو امتداد لمراحل متصلة ونتيجة لجهود أجيال متلاحقة من منتسبي الشرطة، وفق تعبيره.

وكان اللواء بدران تسلم من العقيد سيف سعيد الشامسي، رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي في إدارة النوادي، الشهادات والهدايا التذكارية لمهرجان برلين (تاتو 2014) العالمي للفرق الموسيقية الشرطية؛ تقديراً للمشاركة النوعية لشرطة أبوظبي في المهرجان.

وعبّر عن تقديره لمجهودات القائمين على الفرقة الموسيقية والنشاطات الاجتماعية والثقافية، والتي تجلت بمشاركة فاعلة نالت إعجاب الجميع، وكانت محط اهتمامهم، مشدداً على ضرورة بذل مزيدٍ من الجهد على نحو يخدم خطط واستراتيجيات القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهادات تقدير من مهرجان برلين تاتو 2014 لشرطة أبوظبي شهادات تقدير من مهرجان برلين تاتو 2014 لشرطة أبوظبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates