شهادات تقدير من مهرجان برلين تاتو 2014 لشرطة أبوظبي
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهادات تقدير من مهرجان برلين "تاتو 2014" لشرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شهادات تقدير من مهرجان برلين "تاتو 2014" لشرطة أبوظبي

جانب من التكريم
أبوظبي ـ فيصل المنهالي

أكد ، مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران ، ترجمة روئ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في إبراز الصورة الحضارية للعمل الشرطي، عبر المشاركة في الفعاليات والأنشطة الثقافية والتراثية محلياً ودولياً، لنقل الصورة المشرقة للموروث التراثي الوطني.

وقال إن القيادة الشرطية تعتز بفرقتها الموسيقية انطلاقاً من قيمها المؤسسية؛ وفكرها الإستراتيجي الداعم لعلاقة الشراكة والتواصل الحضاري مع المجتمع، مشيراً إلى محافظتها لذاكرة المؤسسة الشرطية التاريخية، موضحاً أن ما وصلت إليه اليوم هو امتداد لمراحل متصلة ونتيجة لجهود أجيال متلاحقة من منتسبي الشرطة، وفق تعبيره.

وكان اللواء بدران تسلم من العقيد سيف سعيد الشامسي، رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي في إدارة النوادي، الشهادات والهدايا التذكارية لمهرجان برلين (تاتو 2014) العالمي للفرق الموسيقية الشرطية؛ تقديراً للمشاركة النوعية لشرطة أبوظبي في المهرجان.

وعبّر عن تقديره لمجهودات القائمين على الفرقة الموسيقية والنشاطات الاجتماعية والثقافية، والتي تجلت بمشاركة فاعلة نالت إعجاب الجميع، وكانت محط اهتمامهم، مشدداً على ضرورة بذل مزيدٍ من الجهد على نحو يخدم خطط واستراتيجيات القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهادات تقدير من مهرجان برلين تاتو 2014 لشرطة أبوظبي شهادات تقدير من مهرجان برلين تاتو 2014 لشرطة أبوظبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates